السفير الهندي: القيادة السياسية الكويتية محل تقدير المجتمع الدولي أقام حفل إفطار وأكد التشاور في مختلف القضايا

0 98

كتب- شوقي محمود:

أكد سفير الهند لدى البلاد جيفا ساغار ان القيادة السياسية الكويتية محل احترام وتقدير المجتمع الدولي وان الكويت دولة مهمة في المشهد العالمي لدورها المميز اقليميا ودوليا على صعيد حل النزاعات بالطرق السلمية، مشيرا الى ان الكويت هي حلم كل سفير لتمثيل بلاده لديها.
ولفت في ردوده على اسئلة الصحافيين في حفل الافطار الذي اقامه في دار سكنه، اول من امس، الى حرص الهند على توطيد علاقاتها مع الكويت في مختلف المجالات، وهذا جزء محوري من مسؤولياته، مؤكدا استمرار التنسيق بين البلدين من خلال التشاور وزيارات متبادلة بين كبار المسؤولين.
وأشار ساغار الى العمل على حل مشكلات ابناء الجالية الهندية بالتواصل مع المسؤولين الكويتيين، لافتا الى التقدم الملحوظ في مشكلة تصديق شهادات المهندسين الهنود، والتعاون الوثيق بين شركة الدرة الكويتية ووكالات التوظيف الست المعتمدة في الهند في ما يتعلق بالعمالة المنزلية، ولم تبلغ عن وجود اي مشكلات.
وهنأ ساغار الجميع بشهر رمضان ووصفه بشهر المحبة والسلام وانه يقضيه للمرة الثانية في الكويت التي يتميز اهلها بروح آمنة وشعب مضياف حيث يستضيف اكثر من ضعفي المواطنين وهذا اكبر دليل على المحبة والسلام، مشيرا الى ان المقيمين لا يشعرون بالغربة في الكويت.

You might also like