السفير خير مودعاً: قوة العلاقات الكويتية- اللبنانية تغلبت على المطبات التي صادفتها بوكرم تتولى مهام القائم بالأعمال موقتاً

0

كتب – شوقي محمود:

يغادر القائم بالاعمال اللبناني السفير ماهر خير الكويت قريباً منهياً مهام عمله بعد حوالي 3 سنوات على رأس البعثة اللبنانية في البلاد، ليلتحق بمركز عمله الجديد سفيرا فوق العادة مطلق الصلاحية لدى جمهورية غانا.
وأعرب السفير خير في تصريح مقتضب لـ”السياسة ” عن سعادته لعمله في الكويت في ظل علاقات وطيدة مع الكويت على المستويات كافة وعلى رأسها القيادة السياسية، مشيرا إلى زيارة الرئيس اللبناني العماد ميشال عون إلى البلاد في شهر يناير الماضي والمباحثات المثمرة التي اجراها مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وأكد خير على ان قوة العلاقات اللبنانية الكويتية تغلبت على كل المطبات التي صادفتها خلال الفترة الماضية وانقشعت الغيوم بفضل الحرص المشترك من البلدين على تجاوز تلك الفترة.
وذكر أن السكرتير الاول بالسفارة اللبنانية نسرين بوكرم ستتولى مهام القائم بالاعمال موقتا لحين تسمية السفير اللبناني الجديد.
يشار الى ان الكويت رشحت مساعد وزير الخارجية للشؤون المالية والإدارية جمال الغانم سفيرا لها لدى لبنان خلفاً للسفيرعبد العال القناعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة + اثنا عشر =