“السكنية” ترفع أولوية التخصيص على “جنوب صباح الأحمد” إلى نهاية 2007

0

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، رفع الأولوية التاريخية للتخصيص على قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد حتى تاريخ 31 ديسمبر 2007 وما قبل.
ودعت المؤسسة في بيان الراغبين في الحصول على قسائم رعاية سكنية بالمدينة المذكورة من أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 31 ديسمبر 2007 وما قبل الى مراجعة أي من مراكز خدمة المواطن الأربعة التابعة لها اعتبارا من الأربعاء المقبل.
وقالت إن موعد استقبال المراجعين في المبنى الرئيسي للمؤسسة سيكون خلال الفترة من 30ر2 ظهرا حتى 30ر5 عصرا في حين سيكون استقبال المراجعين في الفترتين الصباحية والمسائية بفرع الحكومة مول في منطقة “جابر العلي”وفرع الحكومة مول في برج التحرير فيما اقتصر وقت المراجعة لفرع الجهراء على الفترة الصباحية فقط.
وشددت على ضرورة اصطحاب الراغبين بالتخصيص لصور عن البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية وصورة عن عقد الطلاق وشهادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة الكويتية أو الخليجية مضافا إليها الرقم المدني.
ولفتت المؤسسة إلى ضرورة أن يكون الاسم مطابقا للبطاقة المدنية وإلغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الائتمان الكويتي إن وجد إضافة الى إحضار شهادة راتب حديثة تفصيلية للعاملين في القطاع الحكومي وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.
وبينت أنه على جميع العاملين في القطاع الخاص إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة تبين عدم تقاضيه بدل إيجار أو بدل سكن من عمله الى جانب شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.
وأفادت بأنه إذ كان المتقدم متقاعدا أو يعمل في القطاع الخاص أو لا يعمل فعليه إحضار شهادة حديثة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وأشارت إلى أنه يتوجب على المتقاعد الذي يعمل في القطاع الخاص ومن لا يعمل إحضار شهادات دراسية لآخر فصل دراسي للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات من المدارس الحكومية إضافة إلى وجوب تصديق شهادات المدارس الخاصة من إدارة التعليم الخاص.
وقالت إنه إذا كان والد صاحب العلاقة متوفى أو والدته الكويتية أو الخليجية فيجب إحضار صورة عن حصر الوراثة وشهادة من التسجيل العقاري باسم المتوفى مضافا إليها الرقم المدني ورقم الجنسية.
وذكرت أنه في حالة كان صاحب العلاقة “وحيد الأب” فيجب عليه إحضار شهادة من وزارة العدل فيما يتوجب على من لديه أولوية إعاقة إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة − خمسة =