“السكنية” تطرح فرصاً استثمارية في مدينة صباح الأحمد

0 82

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية طرح عدد من الفرص الاستثمارية في مدينة (صباح الأحمد) السكنية ضمن خطة المؤسسة المقرة لتنفيذ المحور الخدمي الاستثماري في المدينة.
وقال المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان في تصريح اوردته “كونا” امس ان الفرص الاستثمارية تشتمل على عمارات استثمارية ونادي أطفال ومنتزه إضافة إلى موقع للاستعمالات التجارية. وأضاف الوقيان أن الفرص الاستثمارية المطروحة تشمل أنشطة حرفية ومخازن، مبينا أن آخر موعد لتقديم العطاءات في منتصف شهر يونيو المقبل.
وأوضح أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي ضمن خطة المؤسسة لتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وهي الأولى من نوعها التي يتم طرحها في تاريخ الرعاية السكنية. وأفاد بأن مدينة (صباح الأحمد) السكنية تزخر بالعديد من الأنشطة التجارية وكذلك المباني العامة الحكومية التي أتمت المؤسسة تنفيذها وتسليمها للجهات الحكومية بهدف توفير الخدمات لقاطني المدينة.
وذكر أن المؤسسة سلمت الجهات الحكومية المستفيدة المواقع المخصصة لها في المحور الخدمي التي ستنفذ بواسطة تلك الجهات والتي تتضمن موقعا لجامعة الكويت ومواقع لكليات ومعاهد للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومواقع عدة لوزارة الداخلية لشؤون الهجرة والفحص الفني. وأضاف أن المواقع المخصصة تتضمن موقعا للمحكمة وخدمات وزارة العدل وآخر لمستشفى ومركز صحي لوزارة الصحة وموقع لمجمع الوزارات وآخر لوزارة الشؤون الاجتماعية لإقامة منتجع لكبار السن وموقع لإقامة محطات لتعبئة الوقود إضافة إلى تخصيص موقع لمدينة رياضية.

You might also like