السكواش يشكل لجانه …ويلغي العقوبات

ادارة السكواش

شكل مجلس ادارة اتحاد السكواش لجانه للموسم المقبل 2018/ 2019 وذلك خلال اجتماع مجلس الاداره الثاني الذي عقد اول من امس في مقر اتحاد اللعبه في مجمع الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة.
وترأس الاجتماع رئيس مجلس الادارة عادل الغريب بحضور جميع الاعضاء وتم تشكيل اللجنة المالية من عادل الغريب رئيسا وفهد الشرقاوي نائبا للرئيس وعضوية علي الصراف ومحمود فتحي، وشكلت لجنه المسابقات من حامد العمران رئيسا للجنه ومنصور العدواني نائبا للرئيس وعضوية بندر المطيري وبراك المطر والحكم عبدالهادي العريان، فيما شكلت لجنة الحكام من خالد الحبيب رئيسا وعبدالله السبيعي نائبا للرئيس وعضويه عبدالهادي العريان وسعيد سالمين ووليد المزيدي.
وشكلت لجنه المنتخبات من منصور العدواني رئيسا وبندر المطيري نائبا للرئيس وبعضوية براك المطر وفيصل صرخوه ويوسف العيسي فيما تشكلت لجنة الاستثمار من عادل الغريب رئيسا ومشاري الحمد مقررا وفهد الشرقاوي عضوا الي جانب ترشيح عضوان من ذوي الخبره واعتمادهما في الاجتماع المقبل وتشكلت اللجنة الاعلامية من امين السر العام مشاري الحمد رئيسا وحامد العمران نائبا للرئيس وبراك المطر عضوا.
وكان مجلس الادارة قد قرر في اجتماعه رفع جميع العقوبات السارية الي موعد الاجتماع سواء كانت علي اللاعبين او الاداريين او الاجهزه الفنيه وعلي الاندية وذلك لاعطاء فرصة للجميع للبدء بصفحة جديده في الموسم المقبل.
ويتكون مجلس ادارة اتحاد السكواش من عادل الغريب رئيسا وحامد العمران نائبا للرئيس ومشاري الحمد امين السر العام وفهد الشرقاوي امين الصندوق وبندر المطيري امين سر مساعد وعلي الصراف امن صندوق مساعد وعضوية منصور العدواني وخالد الحبيب وبراك المطر.