“السلة” يرشح الكويت للمشاركة في “خليجية الأندية” بالدوحة

0 65

كتب- أحمد السقا:

رشح اتحاد السلة نادي الكويت بصفته بطلا للدوري هذا الموسم للعب في البطولة الخليجية للاندية والمقرر اقامتها بالدوحة في الفترة من 29 مايو حتى السادس من يوليو المقبل.
وكانت اخر مشاركات الابيض في البطولات الخليجية موسم 2018 والتي اقيمت بالكويت وتوج بلقبها الاهلي الاماراتي بينما جاء الكويت مستضيف البطولة في المركز الثاني.
وبدوره اكد مساعد مدرب ابناء كيفان يحيى البحران المشاركة في البطولة الخليجية في الدوحة تعتبر فرصة ممتازة للاحتكاك مع فرق كبيرة على المستوى الخليجي والعربي، مشيرا الى ان فريقه سيستعد جيدا لتلك المنافسات، مؤكدا على ان طموح اللاعبين هو تحقيق لقبها الغائب منذ 17 عاما، حيث كان آخر تتويج للفريق عام 2003 في الكويت، عندما كان القادسية هو مستضيف البطولة.
وقال البحر ان حصد اللقب يتطلب مجهودا كبيرا من الجميع، مشيدا بدور الادارة التي لاتالو جهدا في توفير كافة متطلبات الفريق سواء كان ذلك عن طريق معسكرات خارجية او جلب محترفين على مستوى عال او الاستعانة بلاعبين محليين عن طريق الاعارة اوالانتقال، واضاف مساعد مدرب الكويت ان الجيل الحالي يستطيع المنافسة على كافة البطولات سواء محليا وخليجيا نظرا لما يمتلكه من إمكانات فنية وبدنية عالية.
واختتم يحيى كلامه بأن الجميع اغلق ملف الدوري الذي توج به فريقه الاحد الماضي امام كاظمة للمرة الحادية عشرة في تاريخه، وبدا الاستعداد جيدا للبطولات المقبلة سواء كانت كأس الاتحاد او درع الاتحاد، معربا عن رغبة الجهاز الفني واللاعبين في الحصول على الرباعية بعدما تحقق بطولتي السوبروالدوري وتكرار انجاز العام الماضي.
من ناحية اخرى اوقف اتحاد السلة المسابقات المحلية الفترة المقبلة لإفساح المجال لاستعدادات ازرق السلة لخوض مناقسات الدورة الخليجية للألعاب التي تستضيفها الكويت خلال مطلع أبريل المقبل.

You might also like