"the voice" أصبح "ترند" في الحلقات المباشرة

السلطان والعطار والأنصاري ثلاثي خليجي تأهل لنهائيات البرنامج "the voice" أصبح "ترند" في الحلقات المباشرة

الجمهور اختار يوسف السلطان من الكويت وفي الإطارين حسن العطار وشيماء عبدالعزيز

كلما اقترب البرنامج من نهايته ازدادت صعوبة التحديات بين المشتركين وفي الحلقة الثالثة من العروض المباشرة في برنامج “the Voice” بموسمه الرابع على MBC1 و”MBC مصر”، تنافست 16 موهبة سعياً للانتقال إلى الحلقات المقبلة، حيث يختار الجمهور موهبة واحدة عبر التصويت، فيما يختار المدرب موهبتين.
غنى فريق عاصي، وصوت الجمهور بكثافة ليوسف سلطان من الكويت، ونقل عاصي معه كلاً من آية دعنوج من تونس وماريز فرزلي من لبنان. أما فريق إليسا، فكانت هالة مالكي هي أكثر من حصد تصويتاً من الجمهور، واختارت إليسا كلاً من خالد حلمي من مصر وحسن العطار من الكويت للانتقال معها إلى العرض المباشر. وفي فريق حماقي، تأهّل بتصويت الجمهور إلى المرحلة المقبلة حسين بن حاج من الجزائر، بينما اختار حماقي كلاً من المشتركين المغربيين عصام سرحان وشيماء عبد العزيز.
وفي فريق أحلام صوت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام ليكمل معها المشوار كلاً من فيصل الأنصاري من البحرين، ودموع من العراق.
انطلقت التحديات مع فريق عاصي بصوت صفاء سعد في أغنية “يا مجنون” للفنانة أصالة نصري، تبعها يوسف سلطان بأغنية “فقدتك” للفنان حسين الجسمي ممزوجة بالأغنية الاسبانية “Tema de Amor” لدييغو ايل سيغالا. بعدها غنت آية دغنوج أغنية “هي الليالي كده” للفنانة ميادة الحناوي، ثم مارير فرزلي في أغنية “لا بأحلامك” للفنانة جوليا ممزوجة بأغنية “One Night Only” لجنيفر هدسون قبل أن تأتي لحظة الحسم، وذلك عبر تصويت الجمهور بكثافة للمشترك يوسف سلطان من الكويت، فيما وقع اختيار عاصي على كل من آية دغنوج وماريز فرزلي.
واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، التي انطلقت مع حسن العطار في أغنية “يا بعدهم كلهم” للفنان عبدالمجيد عبدالله، تبعه خالد حلمي في أغنية “النهاية واحدة” للفنان وائل جسّار، ثم أحمد الحلاق في أغنية “سلم عليها يا هوى” للموسيقار الراحل ملحم بركات، فيما غنت هالة مالكي أغنية “عودت عيني” لكوكب الشرق أم كلثوم. وخلال هذه اللحظات كشف بدر آل زيدان وناردين فرج أن البرنامج تحوّل إلى ترندينغ حول العالم. لتحين لحظة الاختيار الصعب، فوقع اختيار الجمهور على هالة مالكي واختارت إليسا كلاً من خالد حلمي وحسن العطار.
أما فريق محمد حماقي، فبدأ التحدي مع عصام سرحان من المغرب في موال وأغنية «سمّي» لفنان العرب محمد عبده، ثم غنت رانا عتيق أغنية «تعالى» للفنانة بوسي، تبعها حسين بن حاج من الجزائر في موال وأغنية «يا صغيري» للفنان ملحم زين، فيما كان آخر الأصوات في هذا الفريق شيماء عبد العزيز من المغرب، التي أدت أغنية للفنانة المغربية نجاة أعتابو، وكشف حماقي عن تصويت الججمهور للمشترك حسين بن حاج اختار هو أن ينقل معه إلى الحلقة معه إلى الحلقة المقبلة كلا من عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز
وكان المشتركون الأربعة من فريق أحلام، آخر من وقفوا على المسرح واختبروا الامتحان الصعب. وأول من غنى كانت دموع أغنية “وقت وعدي”للفنانة رباب، تبعها فيصل الأنصاري بأغنية «سلام» للفنان صابر الرباعي، ثم أولغا القاضي في أغنية «يا طيور» للمطربة الراحلة أسمهان، وغنت سهى المصري أغنية “فهموه” للفنان ماجد المهندس.
وأبدى المدرّبون والجمهور معاً إعجابهم بما اداه المشتركون، لتحين لحظة النتائج، حيث صوّت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام كلاً من فيصل الأنصاري ودموع للانتقال معها إلى العرض المباشر.