“السياحة العمانية”نظَّمت ورشة عمل لجذب سائحين من الكويت

0

نظمت وزارة السياحة العُمانية حلقة عمل في مدينة الكويت ضمن سلسلة جولاتها السياحية إلى دول مجلس التعاون الخليجي، لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية مثالية على خارطة السياحة العالمية.
وتمّ خلال الجولة عقد حزمة من الاجتماعات مع مجموعة واسعة من الشركات ووكالات السفر والسياحة الكويتية لاستعراض أهم المزايا والمعالم السياحية العمانية وحزمة من العروض الحصرية التي تقدّمها السلطنة لزوارها الكويتيين. كما اجتمع كبار المسؤولين العمانيين مع روّاد القطاع السياحي في الكويت لمناقشة آفاق جديدة تعزز التعاون المشترك بهدف تنظيم المزيد من الأنشطة والأعمال في هذا القطاع وفي مختلف القطاعات التنموية.
كما تعد هذه الجولات فرصة هامة للتعريف بآخر المستجدات على الصعيد السياحي في سلطنة عمان، ، التي شهدت افتتاح منشآت إيواء جديدة هذا العام وايضاً الاهتمام الكبير في الترويج عن سياحة الحوافز والمؤتمرات بحيث شهدت السلطنة في الأعوام الماضية افتتاح مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والذي يتكون من قاعة المؤتمرات التي تتكون على شكل مسرح موسيقي متعدد الطوابق و تتسع لما يقارب 3200 شخصا على ارتفاع ثلاثة طوابق وهي مزودة بأنظمة عرض و محاكاة متقدمة ، و تحتوي على مكان مهيأ لفرق الأوركسترا، وتشتمل على أنظمة صوتية مصممة لتجذب الفنانين والعارضين العالميين.
وتعليقاً على الجولة الترويجيّة قال سالم بن عدي المعمري، مدير عام الترويج السياحي في “وزارة السياحة العُمانية”: “: “نستقطب أعداد كبيرة من السياح الكويتيين إلى مختلف المدن العمانية. ونحرص من خلال تنظيم حلقة العمل هذه في الكويت على استقطاب المزيد من السياح إلى السلطنة عبر التعريف بالمنتج السياحي العماني وتسليط الضوء على العروض الحصرية والفعاليات المتفرّدة، ما يجعل السلطنة الوجهة السياحية المفضلة والتي تتناسب مع أذواق مختلف الزوار. وتكمن أهميّة الجولات الترويجية التي ننظمها في تعزيز جهودنا الترويجية والتسويقية الرامية إلى تحقيق أهداف “الاستراتيجية العمانية للسياحة” في استقطاب 11 مليون زائراً بحلول 2040.
وقال هيثم بن محمد الغساني – مدير عام مساعد الترويج للفعاليات والوعي السياحي بوزارة السياحة ان السلطنة تشهد ارتفاعاً متزايدا لأعداد الزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، حيث تسعى الوزارة في التعرف عن المقومات السياحية الاستثنائية التي تتميز بها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة − 6 =