السياسة و”الصباح” بانطلاقة “النهار”

0

يواجه فريق “السياسة “”حامل اللقب” نظيره الصباح في ظهوره الاول ببطولة دورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية، والتي تنطلق يوم 2 رمضان وتستمر حتى 9 منه تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.
وكانت القرعة قد سحبت صباح أمس في فندق كراون بلازا (قاعة المرجان) خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالدورة بحضور امين سر جمعية الصحافيين الكويتية عدنان الراشد ومدير تحرير “النهار” حسين الفضلي، وسكرتير التحرير ناصر الناصر ورئيس القسم الرياضي عدنان يوسف، ورئيس لجنة الحكام في الدورة الحكم الدولي أحمد العلي.
وأسفرت القرعة ايضا عن مواجهة “كويت تايمز” مع بريق الدانة، والراي مع الشاهد، وموقع “كووورة” مع تلفزيون الكويت، والكويتية مع الآن، والعدالة مع الوسط، والجريدة مع الأنباء، والنهار مع القبس.
بدوره، أثنى عدنان الراشد على إدارة جريدة النهار بمبادرتها لتنظيم الدورة التي تجمع الأخوة الصحافيين والإعلاميين، متوجهاً بالشكر إلى رئيس التحرير الزميل د. عماد بوخمسين وكل العاملين في الجريدة.
وقال الراشد: “في السنة طرحت جمعية الصحافيين فكرة إقامة دورة رمضانية تجمع العاملين في المجال الصحافي، وبادرت النهار لتنظيم الدورة رغم ضيق الوقت، وفي هذا العام وسعت الفكرة لتضم الصحف الالكترونية والمواقع وتلفزيون الكويت وقناة العدالة”، مشيراً إلى أنه متأكد من أن الدورة ستكون على نطاق أوسع في الأعوام المقبلة وستشكل “علامة فارقة” في الشهر الفضيل.
وتمنى أن يشمل الحضور الجماهيري الأخوة الصحافيين العاملين في المؤسسات الإعلامية، مؤكداً أن النسخة الماضية من دورة النهار جمعت الأسرة الصحافية وعمقت العلاقات بين العاملين في هذا المجال. بدوره، توجه مدير البطولة رئيس القسم الرياضي في “النهار” الزميل عدنان يوسف بالشكر للجبري على رعايته للدورة وهو ما يمثل ترجمة فعلية لدعمه وتشجيعه لوسائل الإعلام والصحافة.
وثمن دور جمعية الصحافيين الكويتية على تعاونها لإقامة الدورة منذ النسخة الأولى، وحضها الجهات الإعلامية على المشاركة في البطولة، مؤكداً أنها تقف دائماً مع المبادرات التي توثق العلاقة بين الإعلاميين.
يذكر أن النسخة الأولى من الدورة أقيمت في رمضان الماضي وتوج بها فريق جريدة “السياسة” بعد فوزه في المباراة النهائية على جريدة الشاهد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 − 1 =