السيتي لاستعادة انتصاراته وتوتنهام لمواصلة الصحوة

0 66

يأمل مانشستر سيتي المنتشي بفوزه الكبير على مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (3 – صفر) في المسابقة القارية العريقة، في استعادة توازنه محلياً عقب خسارته أمام نوريتش سيتي (2 – 3) والضغط على ليفربول عندما يستضيف واتفورد غدافي المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسيكون الهم الوحيد لمدربه الإسباني بيب غوارديولا تصحيح الأخطاء الدفاعية الكارثية التي أدت لسقوطه أمام نوريتش سيتي، وتفادي تعثر جديد يمنح الفرصة لليفربول للابتعاد أكثر، خصوصاً وأنه سيواجه واتفورد الذي قلب تأخره بثنائية نظيفة إلى تعادل أمام أرسنال (2 – 2) في المرحلة الماضية. ويحل توتنهام الثالث (8 نقاط) ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي الخامس (8 نقاط أيضاً) غدا في نفس الجولة أملاً في تأكيد صحوته المحلية وتحقيق الفوز الثاني توالياً بعد تعادلين وخسارة.
وطالب هاري كين مهاجم توتنهام زملاءه في الفريق بالتغلب على الأخطاء التي حرمت الفريق من الفوز على أولمبياكوس كما كلفتهم فقدان عدد من النقاط في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.
وقال كين: “لم نعد من اللاعبين الشبان قليلي الخبرة… خضنا مباريات كبيرة مع نادينا ومنتخبات بلادنا… علينا أن نشق طريقنا ونحسن مستوانا لنكون أفضل. يجب أن نحاول جميعا تحقيق هذا”.
وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء ساوثمبتون مع بورنموث.

You might also like