السيتي لتجاوز صدمة غياب دي بروين

0 5

مانشستر – وكالات: يتطلع مانشستر سيتي، للتغلب على إصابة البلجيكي كيفين دي بروين، عندما يستضيف هيديرسفيلد تاون اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
واستهل مانشستر سيتي، حامل اللقب، موسمه بفوز مقنع على أرسنال 2 ـ 0 في الجولة الأولى، ولكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة دي بروين، في الركبة خلال التدريبات، ليتأكد غيابه لفترة لن تقل عن شهرين.
وكان لاعب خط الوسط البلجيكي جزءا لا يتجزأ من الفريق الذي فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي. ورغم أن الفريق سيفقد خدماته في الملعب، قال كايل ووكر مدافع الفريق إن مانشستر سيتي لديه ما يكفي من اللاعبين لتعويض غيابه.
وقال بيب غوراديولا، مدرب السيتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هيديرسفيلد،: “إصابة دي بروين ستكون خسارة كبيرة لنا مثلما حدث مع ميندي بالموسم الماضي، كيفن كان رائعاً الموسم الماضي”. وأضاف: “بالنسبة له ولعائلته، فإن تعرضه لمثل هذه الإصابات أمر غير مرغوب فيه، ولكن الكل تقبل ذلك وهذا جزء من اللعبة”.
وتابع: “اللاعبون لا يرتاحون، لقد قاموا بعمل كبير الموسم الماضي والإنسان الطبيعي يملك طاقة معينة، أنا واثق في أن قلة الوقت للتحضير للموسم الجديد له تأثير، حينما تلعب وأنت بحالة بدنية مميزة فهذه الأمور لا تحدث”.
وعن دافيد سيلفا، قال: “لقد تدرب بآخر حصتين أو ثلاثة حصص تدريبية بشكل جيد، لقد كان يعاني من مشكله في ساقه، ولكن الآن تدرب بحالة ممتازة بآخر ثلاثة أيام”.
وواصل: “سيلفا قرر الاعتزال الدولي بدون ضغط من أي شخص، وذلك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، لقد حان الوقت ليستريح مع زوجته وابنه، ويتدرب معنا”.
وفشل مانشستر سيتي، في تسجيل أي أهداف في آخر أربع مباريات على أرضه واجه فيها فريق هيديرسفيلد، وهو رقم يسعى ديفيد فاغنر، مدرب الفريق الضيف لزيادته إلى خمس مباريات.
وبعد فوزه الافتتاحي على ليستر سيتي بهدفي الفرنسي بول بوغبا ولوك شو، يحل مانشستر يونايتد على برايتون. وأكد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أن المهاجم جيسي لينغارد قد يشارك في المواجهة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.