السيدة العجوز تخطف رامسي من المدفعجية

0 98

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضم الويلزي آرون رامسي لاعب وسط أرسنال الإنكليزي بدءاً من الموسم المقبل.
وجاء في بيان نشره يوفنتوس بطل إيطاليا اول من امس في موقعه الرسمي على الإنترنت: “نادي يوفنتوس يعلن أنّ رامسي سيكون رسمياً لاعباً مع يوفنتوس بدءاً من الأول من يوليو 2019”.
وأضاف يوفنتوس أنّ عقد رامسي سيمتد لأربع سنوات.
وكانت قد ذكرت عدة تقارير صحفية أنّ نادي يوفنتوس أنهى الاتفاق مع رامسي بعدما أغراه براتب أسبوعي قدره قرابة 400 ألف جنيه إسترليني مما سيجعله صاحب أعلى راتب بين اللاعبين البريطانيين.
وسيمتد عقد رامسي الذي سينتقل بالمجان في الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع أرسنال، سيمتد وفقاً للصحف لأربع سنوات (تم التأكيد رسمياً) إذ سيبلغ مجموع رواتبه خلال مدة العقد قرابة 83.2 مليون جنيه إسترليني.
وكان رامسي (28 عاماً) هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في الفترة الماضية وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وإنتر ميلان الإيطالي إضافة إلى مانشستر يونايتد وفقاً لشائعات وسائل الإعلام.
وأكّد وسائل إعلام بريطانية أنّ رامسي أجرى الفحص الطبي مع يوفنتوس مرتين في الشهر الفائت، لتنتهي مسيرته التي امتدت منذ 2008 مع أرسنال.
ووجه رامسي رسالة إلى جماهير المدفعجية، بعد إتمام انتقاله إلى صفوف يوفنتوس، ونشر اللاعب الويلزي، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “كما سمعتم لقد وافقت على العقد مع يوفنتوس، وأردت إصدار هذا البيان لجميع مشجعي آرسنال الذين كانوا موالين وداعمين”.
وأضاف: “لقد رحبتم بي كمراهق وكنتم معي خلال انتصاراتي وانكساراتي التي واجهتها خلال فترة وجودي في النادي، وبقلب ثقيل أرحل عن آرسنال بعد 11 عاما رائعا في شمال لندن، وشكرًا لكم”.
واختتم: “سأستمر في دعم الفريق بنسبة 100%، ونأمل في إنهاء الموسم بقوة قبل التوجه إلى تورينو وبداية مرحلة جديدة مع يوفنتوس”.

You might also like