السيسي… اختيار شعب

بسام القصاص

بسام القصاص

أهنئ مصر والعالم العربي، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية، بعد الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، والتي توجت بفوزه في انتخابات، شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصري بمشاركتهم الإيجابية على وعيهم وحسهم الوطني الأصيل.
ليستكمل الرئيس ما بدأه في السنوات الأربع الماضية من عمل دؤوب مخلص وجاد في مختلف المجالات، وهذا الانجاز شكل حافزا قويا للمضي قدما في مسيرة البناء والتطوير.
فانتخاب الرئيس لفترة ثانية، هو واجب وطني عليه لأنه كان اختيار للشعب المصري، وهو أدى الأمانة في فترة ولايته الأولى، فمصر بلاشك مازالت بحاجة لشخصية السيسي، وخبرته في إدارة شؤون البلاد وأمنها القومي، والتفاعل مع كل القضايا الداخلية والخارجية.
فالرئيس السيسي اختيار الشعب، فهو وطني مخلص ومحب لجميع الدول العربية، وفي الولاية الثانية سوف تشهد مصر تفوقا عربيا ودوليا، فضلا عن زيادة التعاون مع الدول العربية.
وأدعو جموع الشعب المصري، في الداخل والخارج، لمساندة ودعم الجهود المخلصة التي يقودها الرئيس السيسي لتحقيق التنمية الشاملة في وطننا الغالي مصر، ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل قوة لاستئصال شرورها وجذورها السرطانية، لتوفير الأمن والسلام لجميع المواطنين داخل مصرنا الغالية، وكذلك في المنطقة العربية بأثرها، وللشعوب في كل مكان المحبة للسلام والاستقرار.

صحافي مصري