السيسي: مصر لم ولن تنسى شهداءها

0

القاهرة – وكالات: أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن مصر لم ولن تنسى شهداءها، موجها خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أمس، بأن تكون هناك فقرة فى مثل هذه المناسبات لتحية الشهداء، وطلب من قائد طابور العرض توجيه سلام سلاح لأسر الشهداء.
وقال معقبا على حديث نجلة أحد شهداء الشرطة، والتي كانت تتمنى حضور والدها الشهيد زفافها، “إذ كانت تقول إن والدها كان سيحضر زفافها، إن كان يكفيكي أن نقوم نحن بحضور زفافك سنحضر الزفاف”.
وقام السيسي خلال الاحتفال بتكريم الخريجين الأوائل، كما شهد مراسم أداء الخريجين الجدد يمين الولاء، وتسليم وتسلم القيادة، حيث قام أول الخريجين بتسليم الراية إلى أقدم طلبة الكلية، إيذانا بتسليم قيادة الكلية إليه.
من جانبه، أكد وزير الداخلية محمود توفيق، إدراك الأجهزة الأمنية التهديدات التي تحيط بمصر، وأهمية تطوير الإمكانيات المادية وتحفيز الطاقات البشرية لمواكبة الإنجازات التي تحققت، مضيفا أن مسيرة الأمن المصري ستظل عازمة على تحقيق الآمال والطموحات في غد أكثر أمنا وأقل في معدلات الجريمة، مشيرا إلى أن الشرطة أنجزت خطوات هامة في مواجهة صور النشاط الإجرامي والإرهابي،وقال إن الستراتيجية الأمنية ترتكز على محاور أساسية، تستهدف جميعها تدعيم مقومات الاستقرار وتحقيق الأمن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة − 8 =