السيطرة على حريق هائل اندلع في جمعية هدية 4 فرق إطفاء ساهمت في إخماده وآسيويان أصيبا بحروق

0 6

كتب ـ مشعل السنعوسي:

تمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق هائل اندلع في المبنى الرئيسي بجمعية هدية مساء أول من أمس اسفر عن اصابة عاملين اسيويين وخسائر مالية. وفي التفاصيل: ورد بلاغ إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع الحريق، وعلى الفور سارعت فرق الإطفاء إلى الموقع من مراكز المنقف وصبحان والقرين والإسناد، حيث تمكن رجال الإطفاء من مكافحة النيران والسيطرة على السنة اللهب، فيما أصيب عاملان آسيويان بحروق وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،إضافة إلى الخسائر المادية.
حضر إلى الموقع رجال الإطفاء والأمن والطوارئ الطبية فيما فتحت الإدارة تحقيقا للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
من جهتها، اعلنت الإدارة العامة للاطفاء سيطرة أربعة فرق تابعة للادارة على الحريق، مبينة أن “المعلومات الأولية للتحقيق أفادت بأن الحريق نشب في اشجار ملاصقة لمبنى الجمعية ثم انتقلت النيران للكسوة الخارجية ومنها الى المكاتب الادارية ثم جزء محدود من السوق المركزي”، لافتة الى التعامل مع المصابين عن طريق فنيي الطوارئ الطبية.
وأوضحت بأن مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغا في تمام الساعة 13.57 وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز المنقف والقرين وصبحان والاسناد بقيادة نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير اطفاء محافظة الأحمدي المقدم معاذ الحمادي.
وذكرت أن مدير عام الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد قام بزيارة موقع الحادث لتفقد الأضرار واعطاء التوجيهات لسرعة التوصل الى نتائج التحقيق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.