السيف: “غصون في الوحل” على MBC… قريباً مشيراً إلى انطلاق تصوير المشروع الأضخم "لا موسيقى في الأحمدي"

0 233

أكد الفنان المنتج عبدالله السيف بأن مسلسل “غصون في الوحل” بطولة النجمة هدى حسين واخراج محمد دحام الشمري سيجد طريقة للعرض اعتبارا من 17 فبراير الجاري من خلال قناة “ام بي سي” والتي تمثل المنصة الإعلامية الأوسع انتشارا. وأشار السيف إلى أن المسلسل يمثل احدث نتاجات “ديتونا للانتاج الفني” بالتعاون مع “ايجل فيلمز”، واصفا بأن ذلك التعاون يمثل خطوة ايجابية للانطلاق بالدراما الكويتية والخليجية الى أفاق عربية اوسع واشمل.
وقال الفنان المنتج عبدالله السيف: “مسلسل “غصون في الوحل” الذي كتبته منى النافلي واخرجه محمد دحام الشمري خطوة اضافية في رصيد الدراما الكويتية. ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية عبر حكاية “غصون” التي تجسدها الفنانة المتميزة هدى حسين وحولها عدد بارز من النجوم ومنهم محمد الرشيد وريم ارحمه واميرة محمد وعبدالله الطراروة وعلي الحسيني والفنان محمد المنيع. كما كان لي عظيم الشرف المشاركة في هذا العمل الدرامي الجديد الذي يمثل احدى التجارب الدرامية التي تعتمد التحليل النفسي والاجتماعي العميقين، كما أن التعاون المشترك بين “ديتونا للانتاج الفني” و”ايجل فيلمز” جمال سنان، كان حصاده ايضا مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، من تأليف علياء الكاظمي واخراج الفنان خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ولطيفة المجرن وايمان الحسيني وصابرين بورشيد ورانيا شهاب وغادة الزدجالي وعدد اخر من النجوم ضمن مضامين اجتماعية… وهذا العمل سيعرض من خلال قناة “ام بي سي” فور انتهاء مسلسل “غصون في الوحل”.
وأخيراً قال السيف: “انطلق منذ ايام تصوير مشروعنا الفني الدرامي الضخم “لا موسيقى في الأحمدي” من تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج محمد دحام الشمري وبطولة عدد من نجوم الدراما الخليجية. كما يتم التحضير حاليا لتصوير مسلسل “امنية واحدة لا تكفي” من بطولة الفنانة هدى حسين واخراج محمد القفاص وهذه الاعمال تأتي ضمن التعاون الفني المشترك بين “ديتونا” و”ايجل فيلمز” والذي نحضر من خلاله لعدد من الاعمال الجديدة خلال المواسم المقبلة.

You might also like