“الشايع” أطلقت علامة “شارلوت تلبوري”: حلم الجمال في متناول كل النساء

شارلوت تلبوري تقص شريط الافتتاح الأكبر وأول فروعها في الشرق الأوسط بأفنيوز الكويت

كتبت – إيناس عوض:
افتحت خبيرة التجميل العالمية الشهيرة بصناعة أجمل اطلالات نجمات هوليود شارلوت تلبوري، ومؤسسة ومالكة العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات شارلوت تلبري”Chaelotte Tilbury” أول محل “Beauty Wonderland”في منطقة الشرق الأوسط بالافنيوز، بالتعاون مع شركة محمد محمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية، وذلك بحضور السفير البريطاني لدى الكويت مايكل دافنوبورت، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع، محمد عبدالعزيز الشايع، وعدد كبير من الشخصيات الاعلامية والاجتماعية الشهيرة.
يتكون المحل الجديد من طابقين ويمتد على مساحة 240 متراً مربعاً، ليكون بذلك أكبر محلل للعلامة في العالم، وقد تم تصميمه باستخدام أحداث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود بسجاداته الحمراء، والإضاءة السينمائية، ومن كواليس الموضة.
وبهذه المناسبة اعربت خبيرة التجميل العالمية شارلوت تلبوري عن سعادتها البالغة بزيارة الكويت للمرة الثانية لافتتاح أول محل منطقة الشرق الأوسط.
وقالت في تصريح خاص لـ “السياسة” على حلم الجمال لم يعد حكرا على المشاهير والنجوم، بل اصبح في متناول كل امرأة تبحث عنه، بفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي ابتكرتها علي مدى ثلاثة عقود من العمل بهذا المجال وهي تعالج عيوب البشرة وتصحح شكل الو جه لتحظى المرأة باطلالة ساحرة، ومظهر جذاب في بضع دقائق وهو ما يغنيها عن الخضوع لعمليات التجميل الجراحية المعقدة التي تستنزف الوقت والجهد، واشارت الى انها متشوقة جدا للقاء العربيات الجميلات، ليتعرفن على علامة شارلوت تلبوري، خصوصا المرأة الخليجية والكويتية على وجه التحديد المعروف عنها اهتمامها بكل العلامات الماركات التجارية العالمية التي تعني بالجمال والاناقة.
وكشفت تلبوري عن تقنية جديدة تتميز بها مركز شارلوت تلبوري في الكويت كفرع اول للعلامة في الشرق الأوسط. من جهة في العالم كله من جهة اخرى وهي “المرأة السحرية” التي بلمسها من قبل اي امرأة تقف امامها ستظهر لها عشر اطلالات مختلفة لاشهر نجمات هوليود خلال ثوان ويمكنها ان تختار منها ما يناسبها ويلائم لون بشرتها وشكل وجهها هذا بالاضافة الى مركز التجميل الخاص بـ “Beauty Wonderland” الكويت الذي يتيح لكل امرأة باي مرحلة عمرية فرصة الحصولة على مظهر جديد كليا لجميع المناسبات سواء العائلية او الخاصة أو حفلات الزفاف، وهو المكان الأمثل لكي تستمتع فيه النساء من جميع الأعمار بعالم من الجمال.
وتأكيدا على سعادتها بافتتاح أول فرع لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط بالكويت وفرت خبيرة التجميل العالمية شارلوت تلبوري حصريا ولليلة واحدة فقط باليت شارلوت تلبوري الجديد Instant Eye Palette بكمية محدودة لتميز زبوناتها في الكويت، بعد أن ضمة قائمة انتظار الحصول عليها 30 الف طلب.
والجدير ذكره أن شارلوت تلبوري ستفتتح محلها الثاني في الدوحة بقطر في نهاية شهر أكتوبر الجاري، والثالث في دبي مول العام 2018، وبمناسبة افتتاح ثلاثة فروع لعلامة شارلوت تلبوري في الشرق الأوسط، أطلقت تشارلوت حملة جديدة للإطلالات العشر مع العارضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي.