الشايع احتفلت بتخرج دفعة من ذوي الاحتياجات الخاصة برنامج تدريبي يقام بالتعاون مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين

0 19

احتفت شركة محمد حمود الشايع بـ 24 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي شاركوا في برنامج التدريب الصيفي لعام 2018، الذي تنظمه الشركة للعام التاسع على التوالي بالتعاون مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين.
ويهدف البرنامج الذي استمر على مدى 4 أسابيع في محلات ستاربكس ودبنهامز ومذركير إلى تزويد المشاركين والمشاركات فيه بالخبرة العملية لمساعدتهم على تنمية كفاءاتهم وتطويرها في المستقبل للعمل في الوظائف والمهن المختلفة التي يوفرها القطاع الخاص. واختتمت شركة الشايع بالتعاون مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين فعاليات الدورة التدريبية الصيفية لمبيعات التجزئة هذا العام بمشاركة الطلبة وذويهم فرحتهم في حفل تخرج أُقِيمَ في مطعم آيهوب “IHOP” في الأفنيوز ، بحضور عميد السلك الديبلوماسي في الكويت عبد الأحد إمباكي، سفير السنغال لدى الكويت، والشيخة شيخة العبد الله الصباح، الرئيس الفخري لنادي المعاقين، ورحاب بورسلي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين،وعدد من مديري ومسؤولي الشركة القائمين على البرنامج.
وقال أندرو ستوتر بروكس، المدير الإقليمي للتطوير والتعليم في شركة الشايع “يسعدنا استمرار تعاوننا مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين لهذا العام، فقد أصبح استقبال الطلبة تقليداً سنوياً ننتظر حلوله كل عام.
كما أن هذه الشراكة تتيح لنا فرصة المساهمة في تطوير مهارات الطلاب وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ومساعدتهم على اكتساب خبرات عملية تؤهلهم لتحقيق طموحاتهم في المستقبل” .
من جهتها، أشادت هدى الخالدي، أمينة سر الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين، بالدور الهام الذي تلعبه شركة الشايع لإنجاح هذا البرنامج،
وقالت :” لقد استمر هذا البرنامج طوال هذه السنوات بفضل الجهود الطيبة التي تبذلها شركة الشايع في دعم أبنائنا المعاقين، وقد نجحنا من خلال هذا التدريب الصيفي بترك أثر واضح على سلوكهم وحياتهم ككل، وإكسابهم مهارات وخبرات جديدة ستعود عليهم بالفائدة في المستقبل.”

You might also like