“الشايع” تستعد لإطلاق علامة “تك زون” للترفيه العائلي الأول من نوعه بتكنولوجيا الواقع

0

أعلنت شركة محمد حمود الشايع، الشركة المتخصصة في تجارة التجزئة والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية، عن استعدادها لإطلاق علامة “تك زون”، المفهوم المبتكر والجديد في مجال الترفيه، لاحقاً هذا الشهر في الفوروم – الأفنيوز.
وتقدم علامة “تك زون” مفهوماً جديداً للتسلية والترفيه العائلي باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة في بيئة وأجواء تحاكي المستقبل وتتيح للزوار اختبار تجربة فريدة من نوعها في مجال الترفيه. ويتضمن المركز الجديد أكثر من 85 جهاز عرض فيديو ضوئي وأكثر من 70 شاشة موزعة في شتى أرجاء المركز، لتنقل الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال ثلاث بيئات افتراضية مختلفة وهي عالم المحيطات وعالم الغابات والمدن المستقبلية.
وتمتد هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على مساحة 4250 متراً مربعاً وتعتمد على تقنيات الواقع المعزز (Augmented Reality) والواقع الافتراضي (Virtual Reality) وهي الأحدث من نوعها في مجال التسلية والترفيه على مستوى العالم. وتقدم “تك زون” أكثر من 60 لعبة ترفيهية تناسب مختلف الأعمار من الصغار والكبار لتكون الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة. وسيقدم مركز “تك زون” ألعابًا وفعاليات حصرية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، مثل جدار التسلق التفاعلي ولعبة الهروب من الغرف الرقمية، وغيرها العديد من ألعاب الواقع الافتراضي. كما ستقدم ألعابًا يتم إطلاقها للمرة الأولى في العالم مثل لعبة المركبات التي توفر للزوار تجربة واقع افتراضي تأخذ اللاعب فيها إلى الفضاء للمنافسة مع مركبات أخرى وجمع النقاط في بيئة آمنة ومسلية.
كما سيقدم “تك زون” أول لعبة تزحلق من نوعها في الشرق الأوسط تسمح للاعبين بتصميم مسارهم في محاكاة افتراضية للعبة الأفعوانية. فضلاً عن ذلك، سيضم أول لعبة ميني بولينج من مسارين في الكويت، حيث يتم إسقاط صور الواقع المعزز على كرة البولنج، فضلاً عن سينما افتراضية من مقعدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 1 =