تفتتح أول متاجرها في النصف الثاني من 2017

“الشايع” توقع عقدا مع مجموعة “أمورباسيفيك” لإطلاق علامة «إيتود هاوس» في المنطقة تفتتح أول متاجرها في النصف الثاني من 2017

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة أمورباسيفيك عن خطة الشركة للتوسع باتجاه أسواق الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، المتخصصة في تجارة التجزئة والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية. وستتخذ المجموعة من دبي مقرا لها لتدير عمليات التوسع في مختلف الأسواق الأخرى بالمنطقة.
وستكون «إيتود هاوس» أول علامة تجارية في مجال مستحضرات التجميل تدخل بها المجموعة إلى المنطقة. وتعد «إيتود هاوس» العلامة الأولى في كوريا في مجال مستحضرات التجميل، وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات المبتكرة والعملية التي تناسب الاستخدام اليومي لتمنح زبائنها تجربة مرحة ومميزة. ومن المقرر افتتاح أول محل للعلامة التجارية في النصف الثاني من عام 2017، والتوسع بعد ذلك في أسواق دول مجلس التعاون الخليجية.
أسَّست مجموعة أمورباسيفيك شركة دولية اسمها « AMOREPACIFIC ME FZ LLC» في حي دبي للتصميم لإدارة أعمالها في الشرق الأوسط، وهي مملوكة بالكامل لمجموعة أمورباسيفيك.
وقال سوه كيونجباي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة أمورباسيفيك، «بينما تتطور العلاقات التجارية بين آسيا وأوروبا، تسعى أمورباسيفيك للتوسع بمفهوم مستحضرات التجميل الآسيوية خارج كوريا وإنشاء طريق يربط الصين وجنوب شرق آسيا بالشرق الأوسط وأوروبا. وتقع منطقة الشرق الأوسط في منتصف هذا الطريق وتمتلك الأسواق الملائمة لاستقطاب منتجات مستحضرات التجميل الآسيوية، لذا سنعمل على نشر مفهوم مستحضرات التجميل الآسيوية والترغيب فيها من خلال تقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية.»
من جهته، قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع: «نحن في شركة الشايع نسعى دائما إلى توفير المزيد من الخيارات من العلامات التجارية العالمية لنمنح زبائننا تجربة تسوق فريدة. ويسعدنا أن نعقد شراكة مع مجموعة أمورباسيفيك لإطلاق علامة «إيتود هاوس» في المنطقة، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح مع شركائنا الجدد.»