“الشتاء على الأبواب”… بصمات عالمية في الأزياء والاكسسوارات معرض نظمته "بي إتش سفن" بالتعاون مع "الفورسيزون" ومؤسسات مدنية

0 318

كتبت- ايناس عوض:

نظمت شركة “بي إتش سفن” معرض “باشنز أرابيا” الأول تحت عنوان “الشتاء على الأبواب”، بالتعاون مع فندق الفورسيزونز وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، وذلك في قاعة المرقاب في فندق الفورسيزونز بالفترة من 24 وحتى 26 الجاري.
تضمن المعرض في نسخته الأولى التي انطلقت برعاية بنك الخليج وشركة علي الغانم ورولز رويس 25 مصمما ومصممة عرب موهوبين ولهم بصمات عالمية مميزة في مجالات الفن والجمال وتصميم الأزياء والحلي والأحذية والحقائب والاكسسوارات المنزلية من الكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والمغرب وسورية.
وقالت المديرة التنفيذية لشركة بي اتش سفن زينة المقدم: إن العالم العربي يزخر بالموهوبين الشباب من الجنسين الذين تتمتع أعمالهم وتصاميمهم بجمال أخاذ وخصوصية شرقية بروح عربية ساهمت في تحقيق الشهرة العالمية للكثير منهم، ولأن passions Arabia معنية بالشغف العربي الذي يعبر عنه خير تعبير المصممين العرب الموهوبين، اتخذنا على عاتقنا مسؤولية تشجيعهم من خلال ابراز مواهبهم وابداعاتهم المميزة بصورة راقية تليق بهم وتعكس فخرنا بما يقدمونه من ابداعات.
وأشارت الى أن الدورة الاولى من المعرض ستجمع نخبة من المصممين العرب تحت سقف واحد في بيئة مفعمة بالشغف، ومشحونة بالدعم والقوة التي ستمنحها جمعيات النفع العام المشاركة في المعرض، تأكيداً لقدرة الشباب العربي المبدع في كافة المجالات على الاضطلاع بمسؤوليته الاجتماعية والمساهمة بفعالية في تنمية وتطوير بلدانهم.
وقد قامت زينة المقدم بقص شريط الافتتاح للمعرض بحضور المدير العام لفندق الفوسيزون ديديه جاردن، وممثل بنك الخليج تامر نائل الشوا، وممثل الشركات والمنظمات المشاركة.

You might also like