الشرطة الانكليزية تحقق بتهديدات لكاريوس بالقتل

0 5

لندن(أ ف ب): تحقق الشرطة الانكليزية بتهديدات بالقتل تلقاها حارس مرمى نادي ليفربول الألماني لوريس كاريوس من المشجعين الغاضبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتكابه خطأين فادحين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
ويتحمل كاريوس (24 عاما) مسؤولية هدفين من الثلاثة التي سجلها ريال مدريد الاسباني في النهائي الذي أقيم السبت الماضي على الملعب الأولمبي في كييف، وانتهت بفوز النادي الملكي 3-1 وتتويجه بلقبه الثالث تواليا.
ولم يتمكن الحارس الشاب من حبس دموعه مع انطلاق الصافرة النهائية، وبدا ان زملاءه تركوه بمفرده منهارا على أرض الملعب. ولدى العودة الى مطار جون لينون في ليفربول، ظهر كاريوس وهو يغطي وجهه.
وتوجه كاريوس بالاعتذار من المشجعين بعد المباراة عن الأخطاء التي ارتكبها، الا ان ذلك لم يحل دون توجيه الكثير منهم تهديدات خطيرة له ولعائلته عبر مواقع التواصل، منها تمني موته بمرض السرطان، وتمني “وفاة عائلتك كلها”، بينما حذره أحد المستخدمين من “قتل صديقتك”.
وقال متحدث باسم الشرطة في شمال انكلترا لصحيفة ديلي تلغراف انه يتم التحقيق في هذه الانتهاكات. وأوضح “نتعامل مع تعليقات من هذا النوع على مواقع التواصل الاجتماعي بجدية تامة، وسيتم التحقيق في التهديدات”.
وذكر المتحدث “مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان اي مخالفات بما في ذلك الاتصالات الخبيثة والتهديد سيتم التحقيق فيها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.