“الشرطة” يشارك في دورة الألعاب العالمية الثالثة بميلان

0 78

غادر صباح أمس، وفد اتحاد الشرطة الرياضي، متوجها الى مدينة ميلان الايطالية وذلك للمشاركة في بطولة العاب الشرطة العالمية الثالثة والتي ستقام هناك الفترة من 19 – 26 سبتمبر الجاري، في العاب الجودو والجيوجيستو والسباحة والجري والرماية، ويترأس الوفد اللواء سعود الخضر رئيس اتحاد الشرطة ويضم 23 اداريا ولاعبا.ويرافق الوفد في الذهاب الى ميلان وفد الاتحاد الدولي للشرطة يترأسه الفريق اول متقاعد الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح محافظ حولي ورئيس الاتحاد الدولي للشرطة والعميد متقاعد عبدالرحمن الحقان امين صندوق الاتحاد الدولي للشرطة والمقدم حمد العامر مدير مكتب المحافظ.
من جانبه قال اللواء سعود الخضر رئيس اتحاد الشرطة الرياضي: إن لاعبي اتحاد الشرطة بجميع الالعاب، جاهزون تماما لخوض غمار البطولة العالمية الثالثة في ميلان. وأضاف: تمت الاستعدادات بشكل كبير ومكثف حيث حرص الجميع على الاستفادة من فترة الاعداد لتمثيل اتحاد الشرطة في البطولة بالصورة المناسبة.
مشيدا بالانضباط الكبير لجميع اللاعبين ومواظبتهم في التدريبات اليومية، مؤكدا امتلاك اللاعبين خبرات كبيرة بمثل هذه المسابقات.
وأشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام للرياضة الشرطية، وتذليل كل العقبات التي تواجهها. كما تقدم الخضر بالشكر لمحافظ حولي رئيس الاتحاد الدولي للشرطة الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف لاهتمامه بالرياضة الشرطية وسعيه الدؤوب لنشرها على المستوى العالمي.

You might also like