الشرقاوي رئيساً لجهاز “اليد” في الشباب

0 5

كتب – خالد العنزي:
الشرقاوي رئيساً لجهاز كرة اليد خلفا لامين السر المساعد ناصر العازمي الذي اعتذر عن الاستمرار على رأس الجهاز لانشغاله بمهامه في النادي.
وسيبدأ فريق يد الشباب عهدا جديدا مع الشرقاوي، حسب ما أكدته مصادر داخل أسوار الاحمدي وان الفترة المقبلة ستشهد بعض التغييرات ابتداء من مدرب الفريق بعد عدم التجديد للتونسي شهاب الدريدي وفتح باب المفاوضات مع بعض المدربين الوطنيين ابرزهم يوسف اشكناني الذي سبق له وان درب الفريق، على ان يستمر مساعد المدرب الوطني علي البلوشي بعمله بعد ان عمل مساعداً للدريدي الموسمين الماضيين. وكان يد الشباب قد هبط الموسم الماضي الى دوري الدرجة الاولى كما خرج من منافسات كأس الاتحاد في دور ربع النهائي، ومن المتوقع ان يدعم الفريق صفوفه ببعض اللاعبين قبل بدء منافسات الموسم المقبل التي ستنطلق منتصف سبتمبر المقبل.
من ناحية أخرى، لا يزال نادي القرين بفاوض نظيره الجهراء من أجل ضم نجما الفريق احمد مفرح وعبدالله الحجرف لصفوف القرين الموسم المقبل على سبيل الاعارة، وتأتي هذه الخطوة من اجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بالصورة المناسبة ونفض غبار الموسم الماضي الذي هبد فيه القرين الى دوري الدرجة الاولى وخرج من منافسات كأس الاتحاد من الدور الاول. وكان القرين قد عين المدرب الجزائري رشيد شريح لتدريب الفريق الاول خلفا للوطني عباس طه كما عين مواطنه حسني عاشور مساعداً له، وسبق لشريح ان درب فرق النصر والسالمية، ولديه فكرة جيدة عن الدوري المحلي ما يسهل مهمته مع القرين. كما عاد للفريق لاعباه بخيت جميل ومحمد الصانع بعد انتهاء فترة اعارتهم ليد كاظمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.