الشرهان : موسم استثنائي لفروسية قفز الحواجز

أشاد أمين صندوق اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الصيد والفروسية فهد الشرهان بجهود الهيئة العامة للرياضة في دعم النادي خلال الفترة الماضية، حيث تم تنظيم البطولات الكبرى ذات الجوائز المميزة في الموسم الماضي، متطلعاً الى المزيد من النجاحات في الموسم الجديد.
وأضاف الشرهان ” الموسم الماضي كان استثنائيا بكل ماتحمله الكلمة من معنى، حيث تم تنظيم العديد من البطولات المدعومة من الهيئة العامة للرياضة، بالإضافة الى البطولات التي يدعمها الأشخاص المحبون لرياضة القفز على الحواجز”.
يذكر أن نادي الصيد والفروسية نجح في تنظيم العديد من البطولات المحلية سواء البطولات المدعومة من الهيئة العامة للرياضة، وبطولة سمو الأمير التي اقيمت بعد غياب طويل، وبطولات تحمل أشخاصاً لهم تاريخ ومساهمات كبيرة في الفروسية الكويتية.
وبين بأن الفرصة متاحة هذا الموسم لتنظيم بطولات على نفس المستوى الذي أقيم في الموسم الماضي، مشيراً الى أن الكويت مليئة بالمواهب وخصوصاً في الفئات العمرية الصغيرة التي يتوقع لها مستقبل مبهر متى ما توفر لها الدعم المناسب.
وأوضح فهد الشرهان بأن إدارة النادي وفرّت معسكرا أوربيا لعدد 6 فرسان خلال الفترة الماضية كنوع من الدعم وتوفير المناخ المناسب من أجل مواصلة المشوار.