الشطي ينضم للجهاز الإداري في “يد” العربي

0

كتب – خالد العنزي:

اختار جهاز كرة اليد بالنادي العربي برئاسة عضو مجلس الادارة رائد الزعابي، لاعب الفريق الاول المعتزل حديثا حسن الشطي ليكون مديراً للفريق الاول في اطار خطة التجديد الذي يعمل عليه الجهاز حالياً للفريق الاول وضخ دماء جديدة لبناء فريق مستقبلي يمثل “الاخضر” وينافس بكل جدية على الالقاب.
وتعتبر خطوة التعاقد مع الشطي في غاية الاهمية للفريق خاصة وانه من ابرز نجوم الفريق المواسم الماضي وصاحب خبرة كبيرة في اللعبة واعتزل اللعبة بعد نهاية الموسم النصرم، فقد سبق وان شارك مع المنتخب الاول ثلاث مرات في كأس العالم ومرتين مع ازرق الشباب وحقق المركز الاول مع المنتخب مرتين في أسياد آسيا وشارك مع القادسية في مونديال العالم للاندية وحقق الدوري والكأس مع العربي، كما تم اختياره افضل صانع العاب عام 2003 في بطولة آسيا للشباب.
وكان مجلس ادارة النادي، قد تعاقد مع المدرب المصري عمرو الجيوشي ليتولى الجهاز الفني للفريق الاول خلفا للصربي بورت ماجيك الذي لم تجدد معه رغم الاداء الجيد الذي قدمه مع الفريق الموسم الماضي، وسبق للجيوشي ان درب منتخب مصر الاول ومنتخب الشباب كما درب اندية الاولمبي والجيش المصريين والخليج السعودي الا ان تجربة التدريب مع العربي هي الاولى له في الكويت.
وتعمل ادارة اللعبة على اقامة معسكر خارجي قبل بداية الموسم الجديد الذي من المحتمل ان ينطلق منتصف سبتمبر المقبل في احد الدولة العربية، كما سيكون للاعبي فريق الشباب بالقلعة الخضراء دورا كبيراً في الدوري المقبل بعد الاستعانه بعدد منهم.
وينتظر جهاز اليد بالنادي الانتهاء من اوراق المدرب الجيوشي واستقدامه للكويت، ومن ثم عقد اجتماع معه ومع الجهاز الاداري لوضع خطة الموسم المقبل وتحديد موعد بدء التدريبات المحلية.
يذكر ان “يد الاخضر” احتل مركز متاخر بدوري الدمج الماضي وهبط لدوري الدرجة الاولى، كما خرج من منافسات كأس الاتحاد مبكراً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × واحد =