الشعلة: استمرار أمين “البلدي” بيد رئيسه أكد أنه لم يخاطب مجلس الوزراء بشأن بقاء بعض مسؤولي المجلس

0 89

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية، فهد الشعلة أنه لم يتخذ إي اجراء يتعلق بالامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي، وإلى الآن لم يخاطب مجلس الوزراء حول مهمة الامين العام، مشيداً بإنجازاته في المجلس.
وقال الشعلة في تصريح صحافي خلال زيارته لمبنى المجلس البلدي امس: إنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه استمرار الامين العام في منصبه من عدمه، خاصة أن هذا الامر حق اصيل لرئيس المجلس البلدي وفقا للقانون، ولقد تفاهم مع الأمين العام يوسف الصقعبي بشأن هذا الموضوع.
واشار الشعلة إلى أنه اصدر بعض القرارات الوزارية حرصا منه على دعم جهود رئيس واعضاء المجلس البلدي ومايتضمنه من اختصاصات تتعلق بعمله وفق القانون (٣٣/ ٢٠١٦)، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي ودية للحديث حول اختصاصات المجلس فقط ودوره كوزير داعم لهذه الاختصاصات ومايقوم به رئيس واعضاء المجلس البلدي من اعمال تتعلق بهذا الشأن.
وبدوره قال رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي: إن الوزير الشعلة من أبناء الجسد البلدي وليس بغريب عنه وهذا يحقق قيمة مضافة، لاسيما أن المجلس البلدي والجهاز التنفيذي ندور في نفس الفلك، حيث إن الوزير لديه خبرة طويلة في هذا المجال بالاضافة إلى عمله في إدارة نزع الملكية. واشار إلى أن المجلس البلدي داعم لكل قرارات الوزير التي تصب في صالح المجلس البلدي والجهاز التنفيذي ، لاسيما انه سيتطرق الجلسة المقبلة للبلدي إلى هذه الزيارة وقيمتها الايجابية في نفس اعضاء البلدي.

You might also like