الشعلة هنأ خادم الحرمين بنجاح موسم الحج

0 115

هنأ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بمناسبة انتهاء موسم الحج لهذا العام 1440 هجرية ونجاح الموسم بشكل منقطع النظير شهد به القاصي والداني.
وثمن الشعلة في تصريح صحافي الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم على الوجه الأكمل.
وقال الشعلة: إن موسم الحج هذا العام كان متميزاً من كل الجوانب سواء من ناحية الاستعدادات المبكرة أو توفير الطاقات البشرية والمادية الهائلة أو من الناحية التنظيمية أو الميدانية، وآخرها استخدام التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية للتيسير على الحجاج، مشيراً إلى أن كل تلك الجهود أتت أكلها ونتيجتها الطبيعية بهذا النجاح وهذا التميز.
كما قدم الوزير فهد الشعلة التبريكات لوزير الحج والعمرة السعودي محمد صالح طاهر بنتن لنجاح موسم الحج، مؤكداً أن هذا النجاح كان ثمرة الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الحج والعمرة، وكذلك توفيرها كل امكاناتها وطاقاتها إضافة إلى الجهوزية العالية لجميع أجهزتها وموظفيها، وكذلك الدور المميز والرائد لوزارة الحج في إدارة منظومة الحج بشكل أثار ويثير إعجاب الكثيرين.

You might also like