الشمري ثاني صفقات يد العميد

كتب – خالد العنزي:

تعاقد نادي الكويت مع لاعب النصر لكرة اليد نواف الشمري لمدة موسمين على سبيل الاعارة في ثاني صفقات ادارة يد الابيض خلال الفترة الصيفية, وتأتي هذه الخطوة من قبل ادارة العميد “حامل لقب الدوري والكأس” لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل خصوصا في مركز الباك اليمين بعد خروج لاعب الفريق علي مراد الذي قضى مع الكويت موسم حقق معه لقب الدوري والكأس.
والشمري من اللاعبين المميزين في كرة اليد المحلية اذا سبق له أن مثل النصر لعدة مواسم قبل ان ينتقل ليد القرين مدة موسمين حقق خلالهما لقب البطولة العربية للأندية ابطال الكأس والمركز الثالث والميدالية البرونزية للأندية الآسيوية وعلى المستوى المحلي حقق وصيف الدوري والكأس.
من جانبه قال نواف الشمري, انه فخور بانتقاله ليد العميد أحد أكبر واعرق الاندية الكويتية واللعب في صفوفه, واضاف: “انها تجربة جديدة ومهمة في مسيرته بكرة اليد وستلقي على عاتقه حمل ثقيل من اجل تقديم جهد أكبر والظهور بالصورة التي تليق به”.
كما تقدم الشمري بجزيل الشكر لإدارة اليد بنادي الكويت وعلى رأسها نائب رئيس النادي خالد الغانم والجهاز الاداري والفني للعبة على ثقتهم الكبيرة به, وشكر ايضا ادارة نادي النصر على سماحها له بخوض هذه التجربة المهمة في مسيرته باللعبة.
يذكر أن نادي الكويت تعاقد مطلع الصيف الحالي مع حارس القادسية السابق المخضرم يوسف الفضلي, كما تتفاوض الادارة مع ثنائي اليرموك صالح الموسوي ويعقوب اسيري, كما غادر الفريق اللاعب علي مراد والحارس عبدالرزاق البلوشي.

الحيحي يصل اليوم
وفي سياق آخر, يصل اليوم مدرب يد الشباب الجديد التونسي عادل بن الشاذلي الحيحي لقيادة الفريق الموسم المقبل خلفا للمدرب الصربي السابق الكسندر الذي فضلت ادارة نادي الشباب عدم التجديد له, وسيباشر مهامه مع الفريق السبت المقبل بعد ان يعقد اجتماعا مع ادارة كرة اليد برئاسة ناصر العازمي لوضع خطة اعداد الفريق الفترة المقبلة.
ويملك الحيحي سيرة ذاتية جيدة حيث قاد الجهاز الفني لفريق سبورتنغ بنعروس التونسي كما عمل مساعدا لمدرب فريق النادي الافريقي أحد اشهر الاندية في تونس وافريقيا.