الصالح: رفع كفاءة الإطفاء وتسهيل المعاملات وإنجازها إلكترونياً افتتح مبنى قطاع الوقاية الجديد غرب مشرف وأكد أرشفة المستندات المتعلقة بالتراخيص حتى التواريخ القديمة

0

المكراد: إلزام الجهات الحكومية والخاصة بتجديد رخص الإطفاء كل عامين لضمان سلامة مبانيها

كتب – منيف نايف:

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح أن الإدارة العامة للإطفاء تحظى باهتمام ودعم كبير من مجلس الوزراء وسيستمر هذا الدعم لتوفير كل ما يمكن لتسهيل مهامهم وأعمالهم.
وقال الصالح خلال افتتاح مبنى قطاع الوقاية الجديد في إدارة محافظتي حولي والعاصمة أمس في منطقة غرب مشرف: إن الإدارة العامة للاطفاء تواصل انجازاتها حيث ارشفت جميع مستنداتها المتعلقة بالتراخيص حتى التواريخ القديمة، وهذا المبنى الجديد سيسهل على المواطنين اجراء معاملاتهم وسرعة انجاز تراخيصهم.
وأضاف الصالح أن مبنى قطاع الوقاية الجديد أول مبنى حكومي يتم ترخيصه الكترونيا بهدف التأكد من سلامة كل المباني لتكون مواكبة لاشتراطات الإطفاء، كما أن خطط الإدارة العامة للإطفاء مستمرة لرفع كفاءتها وتمكين المواطنين والمراجعين لتسهيل إجراءاتهم. ومن جانبه اعلن مدير عام الادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد عن الزام جميع الجهات الحكومية والخاصة سواء في المشاريع الجديدة أو المستقبلية باستخراج رخص اطفاء التي تجدد كل عامين لضمان أن تكون مبانيها خاضعة للأشتراطات الوقائية وذلك لسلامة هذه المباني والمشاريع، حيث تحرص “الاطفاء” على تسهيل الاجراءات على المراجعين وانجاز رخص الاطفاء الكترونيا.
وقال الفريق المكراد في تصرييح للصحافيين: إن الإدارة العامة انتهت امس من ارشفة اخر الملفات الورقية القديمة وبذلك تكون قد ارشفت جميع المعاملات الكترونيا بالاضافة إلى ربط الإدارة العامة للاطفاء مع مؤسسات الدولة الكترونيا. وأضاف أن الإدارة العامة للاطفاء حققت نقله نوعية في الخدمات التي يقدمها قطاع الوقاية للجمهور والشركات حيث سيلمس المراجعون هذه النقله من خلال انجاز معاملاتهم وانجاز التراخيص بانواعها الكترونيا.
واوضح المكراد أن مبنى الوقاية الجديد في منطقة غرب مشرف مجهز باحدث الأجهزة التي تتيح استخراج رخص الاطفاء بجميع انواعها الكترونيا.

وزير شؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وتكريم من الفريق المكراد وقيادات الإطفاء
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + ستة =