الصانع: “الضمان” تُطبق خطة تشغيلية تُكرِّس نموذجاً متكاملاً للرعاية الصحية أقرَّت عدم توزيع أرباح للسنة المالية الماضية

0 6

كتب-عبدالله عثمان:

وافقت الجمعية العمومية لشركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) على كافة بنود جدول الاعمال وابرزها الموافقة على اقتراح مجلس الادارة على عدم توزيع ارباح للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2017 والموافقة على مكافأة مجلس الادارة للعام المنصرم.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة مطلق مبارك الصانع ان الشركة نجحت في إنجاز مخططاتها الستراتيجية الهادفة إلى تحقيق نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية، مبينا أن الشركة لا تهدف لتقديم خدمة صحية متميزة وعلى أفضل المستويات المهنية فقط لكنها تعمل على تقديم مبادرات وطنية تعم فوائدها على المجتمع والقطاع الصحي ككل.
وأضاف الصانع خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة امس بنسبة حضور بلغت 100% أن مجلس إدارة ضمان والإدارة التنفيذية اتخذا خلال السنة المالية الماضية عدة قرارات وإجراءات لتحقيق أهداف ومخططات الشركة. .
واضاف لقد شهد العام 2017 اصدارقرار الجمعية العمومية للشركة بإجراء الفحوصات الطبية للوافدين داخل وخارج الكويت لاستكمال منظومة الرعاية الصحية التي تعمل الشركة على تكاملها في جميع المراحل وتطبيقا لرؤية الشركة وتوجهاتها الستراتيجية . وفي نفس السياق قامت الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع هيئة أسواق المال نحو التقدم بطلب إدراج أسهم شركة مستشفيات الضمان الصحي باعتبارها شركة مساهمة عامة في السوق الرئيسي لبورصة الأوراق المالية.
من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ ضمان الدكتور أحمد الصالح أن الشركة شهدت في 2017 نشاطا موسعا، حيث انتقلت من مرحلة التأسيس إلى مرحلة ما قبل التشغيل والتي تسير بخطى متسارعة ومنضبطة لتمكين الشركة من أداء أعمالها وتطبيق خططها التشغيلية.
وأضاف الصالح أن خطط تشغيل ضمان تسير حسب الجدول الزمني فقد تم وضع حجر الأساس وبدء عمليات البناء لمستشفيات ضمان في الأحمدي والجهراء وتمت أعمال التجهيز والتهيئة لثلاث مراكز للرعاية الصحية الأولية في مناطق الفروانية وحولي والضجيج من حيث التصميمات الوظيفية والبنائية بالإضافة إلى نظم وسياسات وإجراءات التشغيل وتوفير الأجهزة والمعدات وتوظيف الأطقم الطبية والإدارية وتدريبهم على نموذج ضمان الصحي ويأتي ذلك إيذانا باستقبال المستفيدين في القريب العاجل،.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.