الصبيح عزلت رئيس تعاونية الجهراء ونائبه وأمين الصندوق حصر معلومات المسنين في 54 موظفاً

0

كتب – فارس العبدان:

أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، أمس،
قراراً بعزل رئيس مجلس ادارة جمعية الجهراء محمد الشمري ونائب الرئيس وليد الظفيري وأمين الصندوق خالد العنتري وتعيين محمد القحطاني ونواف الدوسري وعبدالعزيز الميع بدلا منهم، مؤكدة وجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة وردت في تقرير اللجنة المشكلة لمراجعة أعمال وحسابات الجمعية. وتضمن القرار استبدال كل من سعد المطيري وراشد الراجحي ومحسن القحطاني واحمد العنزي بكل من محمد المطيري ورشيد رشيد وعبدالله الهاجري وفايز العجمي، على أن يدعو رئيس مجلس الإدارة لعقد الجمعية العمومية وانتخاب من يحل محل الاعضاء المعزولين خلال مدة اقصاها سنة من تاريخ صدور هذا القرار.
في سياق مغاير، منحت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل 54 مسؤولا وموظفا في ادارة المسنين الحق في الحصول على المعلومات المتعلقة بمستحقي الرعاية اللازمة من الجهات المعنية وسمحت لهم باستدعاء الاقارب المكلفين بالرعاية لأداء عملهم.
وبموجب القرار الذي أصدرته وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، وحصلت “السياسة” على نسخة منه، بتسمية الموظفين المذكورين يحق للموظفين توجيه الأقارب المكلفين بالرعاية الى واجباتهم وضبط الوقائع التي تقع بالمخالفة للقانون رقم 18 لسنة 2016 بشأن الرعاية الاجتماعية للمسنين وتحرير المحاضر اللازمة بشأنه، فيما الغت قرار تعيين المشرفين على رعاية المسنين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 7 =