الصبيح: نأمل عقد جلسة منظمة العمل العربي في القدس عاصمة فلسطين بعد دحر الاحتلال إسرائيل الوحيدة التي لا تكترث بقرارات الأمم المتحدة

0

جنيف – كونا: أعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح عن أملها في ان تعقد الجلسة المقبلة لمنظمة العمل العربية في القدس كعاصمة لدولة فلسطين بعد دحر الاحتلال.
جاء ذلك في تصريح أدلت به الوزيرة الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني نظمتها منظمة العمل العربية في اطار فعاليات المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية. وقالت الصبيح ان الكويت “تأمل بأن تتحول كل التقارير الصادرة من منظمات الامم المتحدة حول الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون تحت سلطة الاحتلال الى قرارات قابلة للتنفيذ على ارض الواقع وترفع الغبن عن الشعب الفلسطيني”. واشارت الى ان “اسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تكترث بقرارات الامم المتحدة ولا حقوق الانسان وتتمادى في قمع هذا الشعب بجميع فئاته”، موضحة ان اشادة المدير العام لمنظمة العمل الدولية بدور الكويت في دعم عمال فلسطين نابعة من التزام الكويت بما تعهدت به لدعم الاشقاء في فلسطين وهذا من واقع سياسة الدولة بأن يكون الدعم ليس فقط في المحافل الدولية بل ايضا بالتنفيذ العملي على ارض الواقع.
وكانت الوزيرة الصبيح توجهت إلى جنيف للمشاركة في المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية الذي انطلق في الـ 28 من الشهر الماضي ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري بحضور ممثلين عن الحكومات واصحاب الاعمال والنقابات العمالية والمهنية من جميع انحاء العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × واحد =