الصحف الإسبانية: البرازيل تنتفض وبلجيكا تقوم

0 3

مدريد – سلطت الصحف الإسبانية الصادرة امس، الضوء على مستقبل قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو من البقاء في صفوف ريال مدريد، بجانب الصفقة القادمة لنادي برشلونة.
وصدرت صحيفة (ماركا) بعنوان: «يوفنتوس جاد من أجل كريستيانو رونالدو، بطل إيطاليا بدأ المفاوضات وعرض عقدًا يمتد لمدة 4 مواسم مقابل 120 مليون يورو، كريستيانو لديه ضمان بتخفيض قيمة الشرط الجزائي بنسبة كبيرة».
ونقلت الصحيفة تصريحات سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، بعد الخروج من بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث قال: «عدم الاستقرار أمر غير جيد».
من جانبها علقت صحيفة (آس) على تأهل بلجيكا والبرازيل لدور الثمانية من المونديال وكتبت: «البرازيل تنتفض، وبلجيكا تقوم بعودة لا تصدق وتحول تأخرها بهدفين إلى فوز قاتل بثلاثة أهداف لهدفين».
واهتمت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بصعود البرازيل لدور الثمانية وقالت: «عرض البرازيل، البرازيل تخطت عقبة المكسيك بفضل هدفي نيمار وفيرمينو، والآن عليها مواجهة بلجيكا التي تغلبت على اليابان».
كما تحدثت الصحيفة، عن الأوضاع في المنتخب الإسباني، وأشارت إلى أن إدارة اتحاد الكرة تريد وضع أساس لمشروع مستقبلي بطموحات وأفكار جديدة.
وعلقت صحيفة (سبورت): «البرازيل تطير إلى ربع النهائي، وبلجيكا تتأهل».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.