برقان يواجه الفحيحيل والشباب يصطدم بالصليبخات في المجموعة الاولى بكأس ولي العهد

الصدارة تشعل قمة العميد والعربي اليوم برقان يواجه الفحيحيل والشباب يصطدم بالصليبخات في المجموعة الاولى بكأس ولي العهد

قمة ملتهبة بين الأخضر والأبيض اليوم

تخطف قمة العميد والعربي ضمن المرحلة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات لكأس ولي العهد الانظار الليلة عندما يصطدم الكبيرين وسط اجواء الفرحة والنشوة التي تعيشها الرياضة الكويتية في اعقاب رفع الايقاف، وفي المجموعة ذاتها يلعب برقان أمام الشباب في حين يواجه برقان الفحيحيل وتستكمل منافسات المرحلة غدا عندما يلعب القادسية مع خيطان ويلتقي النصر التضامن في حين يواجه الساحل كاظمة ويلتقي السالمية مع الجهراء.
تحمل مواجهات العميد وصيف المجموعة بـ 6 نقاط من مباراتين أمام العربي المتصدر بـ 9 نقاط في طياتها الكثير من الاهمية للفريقين الاقرب لبلوغ قبل نهائي المسابقة عن المجموعة الأولى، لاسيما وانه تقام في استادجابر الدولي كاول قمة كرويبة عقب رفع الايقاف.
الفريقان يرفعان شعار لابديل عن الفوز فالابيض يطمح لتأكيد تفوقه على منافسه في اخر مواجهات جمعتهما لاسيما عقب ازمة النقاط الـ 3 في المقابل يسعى العربي الذي بدأ يستعيد توازنه لتأكيد جدارته من خلال تحقيق انتصار على حامل اللقب، والتمسك بصدارة المجموعة ليعلن اقترابه من التأهل بشكل كبير.
صفوف الفريقين تضم كوكبة من اللاعبين المميزين رغم الغيابات التي يعاني منها كل فريق حيث يفتقد العميد لجهود يوسف الخبيزي، طلال جازع وأحمد حزام بالمقابل يستمر غياب أحمد الخضر وأحمد الصراف وشوقي السعيد عن العربي.
كتيبه الابيض بقيادة الاردني عبد الله بوزمع يبرز منها عبد الله البريكي مع سامي الصانع والمحترفين جمعه سعيد، محمد كمارا، حميد ميدو وبارتيك فابيانو على الجانب الاخر يبرز في قائمة الوطني محمد ابراهيم مدرب العربي النيجيري بوبي كلمنت، والايفواري كيتا مع محمود المرضى وحسين الموسوي إلى جانب محمد فريح وعلي مقصيد.
وفي اللقاء الثاني الذي يجمع الشباب مع الصليبخات يبحث ابناء الاحمدي الذين يمتلكون 4 نقاط لتعويض خسارتهم الاخيرة امام العربي من اجل حصد النقاط الثلاث وتعزيز حظوظهم في المنافسه على بطاقتي التأهل بالمقابل يامل الصليبخات لتغيير الصورة التي ظهر عليها بالجولات الماضية من خلال البحث عن اول انتصار .
الشباب يبدو أجهز فنيا من خلال الاعتماد على المحترفين عيسى باه وغوراتال مع ليما البرزايلي إلى جانب ابراهيم العازمي ومسعود فريدون في حين يعول الصليبخات على قدرات بدر المطيري مع محمد العلاطي ابرز لاعبيه.
أما اللقاء الثالث فيشهد ظهور الفحيحيل بعد انسحابه امام العميد بالجولة الماضية أمام برقان الذي يمتلك نقطة وحيده حيث يحاول كلا الفريقين تعويض ما فاتهم من خلال تحقيق فوز معنوي بالمقام الاول لاسيما وان الفريقين سيتواجهان مجددا في افتتاح منافسات القسم الثاني لدوري “فيفا” للدرجة الأولى والذي يحتل الفحيحيل صدارته وياتي برقان في الوصافة.