الصفار إلى “يد” كاظمة وحيدر والعنزي للعربي

0

كتب – خالد العنزي:

ضم نادي كاظمة رسمياً، حارس يد العربي عبدالله الصفار لصفوف الفريق الاول “للبرتقالي” على سبيل الاعارة لمدة موسم، مقابل اعارة لاعبي السفير يوسف حيدر ومحمد العنزي “للأخضر” لنفس المدة.
وبذلك يغلق كاظمة صفقاته للميركاتو الصيفي لكرة اليد، بعد ان ضم في وقت سابق كلا من نجوم “الأصفر” السابقين مهدي القلاف وناصر بوخضرا وباقر خريبط وعبدالوهاب المزين، وتجديد عقد احمد القطان والحارس علي الموسوي.
وكانت جهاز اللعبة برئاسة عضو مجلس ادارة النادي عمر الملا قد جدد للمدرب الجزائري رابح غربي ومساعده الوطني مساعد مفرح فيما ضم مدرب حراس المرمى المصري سامي رشدي من اليرموك.
وينتظر الفريق موافقة الهيئة العامة للرياضة على اقامة معسكر خارجي للفريق استعدادا للموسم الجديد، بعد ان قدم “البرتقالي” الموسم الماضي اداء استثنائياً تكلل بحصوله على المركز الثالث بالدوري الممتاز خلف العميد الاول والسالمية الثاني، فيما حل وصيفاً لبطولة كأس الاتحاد لخسارته اللقاء النهائي امام العميد.
من جانبه، اشاد مساعد مفرح، بالتزام اللاعبين بالتدريبات اليومية للفريق خاصة بعد عودة الغائبين بسبب السفر، وقال: “لدينا موسم طويل مليء بالمشاركات سواء الداخلية او الخارجية بحال تم رفع الايقاف بشكل نهائي عن الرياضة الكويتية”.
وأضاف: في ظل اهتمام مجلس ادارة النادي وجهاز كرة اليد برئاسة عمر الملا الذي ذلل كل العقبات التي واجهتنا وعمل على اتمام جميع الصفقات، فإن يد السفير قادمة وبقوة للمنافسة على القاب الموسم الحالي.
في ذات السياق، اقفل التضامن باب التسجيل للاعبيه الجدد بعد ان ضم يوسف عاشور والحارس عبدالله دشتي ووليد البرك (انتقال حر) وصالح السماك اعارة من القرين وعبدالله المفرج اعارة من الصليبخات.
ويتدرب الفريق بشكل يومي على صالة النادي بقيادة مدربه الوطني ماجد العليمي الذي جددت له ادارة النادي للموسم الخامس على التوالي.
وقال العليمي: نسعى من خلال التدريبات المكثفة الى تطوير مستوى اللاعبين واقامة بعض المباريات التجريبية قبل انطلاقة الموسم الجديد يوم 17 المقبل، على امل تقديم مستوى مميز وافضل من الموسم الماضي والسعي جاهدين الى حجز احدى بطاقات الممتاز، أو على الاقل المنافسة على لقب الدرجة الاولى حيث سيتأهل الثلاثة الاوائل من دوري الاولى الموسم الحالي الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 2 =