الصقعبي : “ريم العقارية” تنظم مزاداً علنياً في 4 يوليو المقبل لبيع 18 قسيمة سكنية في "أبوفطيرة"

0 12

تستعد شركة “ريم” العقارية لتنظيم مزاد عقاري جديد في الرابع من يوليو المقبل لبيع 18 قسيمة سكنية في مواقع مختلفة من منطقة أبوفطيرة السكنية، حيث سيكون هذا المزاد هو الرابع بالنسبة للشركة منذ بداية العام الحالي.
وبهذه المناسبة دعا مدير إدارة العقارات والمزادات بشركة “ريم” مشاري الصقعبي المواطنين الراغبين في المشاركة بالمزاد إلى زيارة مقر الشركة الكائن في مجمع الاوقاف، للتوقيع على عقد دخول المزاد، مصطحبين معهم شيكاً مصدقاً بقيمة 10% من السعر الابتدائي للقسيمة المرغوب بها بإسم “شركة ريم العقارية” خلال أوقات العمل الرسمية.
واضاف: إن الشركة ستطرح خلال مزادها العلني القادم 18 قسيمة سكنية مساحة كل منها 400 متر مربع، باستثناء قسيمة واحدة فقط مساحتها 500 متر مربع (بطن وظهر وعلى شارع رئيسي وساحة كبيرة)، فيما تمتاز باقي القسائم السكنية المطروحة بالمزاد بمواقعها المميزة، حيث يقع أغلبها على شارعين (بطن وظهر أحدهم رئيسي او رئيسي داخلي).
وأشار الصقعبي إلى ان أسعار القسائم المطروحة تعتبر مناسبة جداً بالنسبة لأسعار السوق العقاري، حيث تبدأ أسعارها الابتدائية من 213 ألف دينار، بينما يبدأ السعر للقسيمة التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع بـ 310 آلاف دينار.
وأكد حرص “ريم” على طرح العقارات المتنوعة والمشجعة على الشراء بالفترة القادمة، بما يتناسب مع وضع السوق العقاري من جهة، ووضع المواطن الكويتي من الجهة الاخرى، كما أنها تسعى إلى الحفاظ على مكانتها العقارية كشركة متخصصة في تقديم الخدمات العقارية المختلفة والتي من بينها خدمة إدارة الاملاك العقارية، وخدمة التقييم والوساطة العقارية.. وغيرها من الخدمات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.