الصقعبي: “ريم” باعت 10 قسائم سكنية في أبو فطيرة بقيمة 2.5 مليون دينار خلال مزاد نظمته نهاية الأسبوع الماضي

0

نجحت شركة ريم العقارية من خلال مزاد أقامته نهاية الاسبوع الماضي في بيع 10 قسائم سكنية في منطقة أبو فطيرة بقيمة إجمالية بلغت 2.5 مليون دينار. وقال مدير إدارة العقارات والمزادات في شركة “ريم” مشاري الصقعبي ، أن المزاد الذي نظمته “ريم” تضمن 18 قسيمة في منطقة أبو فطيرة بلغت قيمتها الابتدايئة نحو 4.7 مليون دينار، حيث تم بيع 55% من هذه القسائم بقيمة 2.5 مليون دينار. وأضاف ان القسائم السكنية المطروحة كانت بمساحة 400 متر مربع لكل منها، باستثناء قسيمة واحدة فقط كانت مساحتها 500 متر مربع (بطن وظهر وعلى شارع رئيسي وساحة كبيرة)، مؤكداً بأن كافة تلك القسائم تميزت بمواقعها، حيث يقع أغلبها على شارعين (بطن وظهر أحدهم رئيسي او رئيسي داخلي).
وأكد الصقعبي على ان أسعار القسائم المطروحة كانت مناسبة جداً، وتتماشى مع أسعار السوق العقاري، حيث بدأت أسعارها من 213 ألف دينار، بينما بدأ السعر للقسيمة التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع بـ 310 آلاف دينار.
وفي ختام تصريحه قال الصقعبي إن “ريم العقارية” حريصة على طرح العقارات المتنوعة والمشجعة على الشراء بالفترة القادمة، بما يتناسب مع وضع السوق العقاري من جهة، ووضع المواطن الكويتي من الجهة الاخرى، كما وأنها تسعى إلى الحفاظ على مكانتها العقارية كشركة رائدة في تقديم الخدمات العقارية المختلفة والتي من بينها خدمة إدارة الاملاك العقارية، وخدمة التقييم والوساطة العقارية..وغيرها من الخدمات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 4 =