الصليبخات بطل «جودو الشباب»

توّج فريق الصليبخات بلقب بطولة الأندية للجودو فئة الشباب في ختام المنافسات التي أقيمت أول من أمس على صالة اتحاد اللعبة في منطقة صباح السالم وجاء القادسية ثانياً، و«الكويت» ثالثاً، وحصد الصليبخات 8 ميداليات، فيما اقتنص «الكويت» 8 أيضا بينما احرز القادسية 6 ميداليات، وأقيمت البطولة في أوزان، تحت 55 و60 و66 و73 و81 و90 و100 وفوق 100 كلغ.
وفي الختام قام كل من أمين صندوق اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون إتحاد الجودو حسين أكبر ومحمد بوصخر عضو اللجنة الفنية للجودو بتتويج الأبطال، وتقديم جائزة أفضل لاعب والتي حصل عليها عبد الله عبد الخالق (الصليبخات)، فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب الى معز الخيتوني (الصليبخات).
وقال يوسف العنزي أمين السر العام أن المنافسات كانت قوية بين ثلاثة أندية هم الصليبخات والكويت والقادسية لحصد المراكز الأولى، وهنأ فريق الصليبخات على حصولهم على المركز الأول برصيد 4 ذهبيات فيما حصل القادسية على المركز الثاني بذهبيتين والكويت الثالث بذهبية واحدة.
ووجه العنزي شكره الى الهيئة العامة للرياضة لموافقتها على المعسكر الخارجي للاعبي المراحل العمرية المقرر في القاهرة خلال الفترة من 5 الى 28 يناير المقبل.