الصليبيخات يستعيد المطيري والعلاطي الموسم المقبل

0

كتب – ناصر الفضلي :

قرر مجلس إدارة نادي الصليبخات رفض استمرار إعارة بدر المطيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الفحيحيل في الموسم المقبل نزولا عند رغبة المدرب الوطني عادل حامد والحال ينطبق على محمد العلاطي المنتقل الى صفوف الجهراء .
ويسعى الجهاز الفني تحت قيادة مدربه الجديد الى الاعتماد على اللاعبين ابناء النادي لخوض بطولات الموسم الجديد وفي مقدمتهم العلاطي والمطير بجانب الاستفادة من لاعبي الخبرة ومنهم مشعل ذياب وعبدالله صحن اضافة الى الوجوه الجديدة من فريق الشباب تحت 19 سنة الموسم الماضي .
من جانب آخر حدد المدرب حامد الثاني من شهر يوليو المقبل موعدا لانطلاقة التدريبات بتجمع اللاعبين على ان تتواصل بشكل يومي حتى المغادرة الى العاصمة المصرية القاهرة في الأول من اغسطس لاقامة المعسكر التدريبي الخارجي ويتخلله خوض من ثلاث إلى اربعة مباريات تجريبية مع فرق مصرية يتم تحديد اطرافها فيما بعد بالتنسيق مع متعهدين مختصين في الشأن .
من جهة اخرى تتجه النية لدى مجلس الادارة وأعضاء الجهاز الفني الى تجربة أكثر من لاعب اجنبي خلال المعسكر للوقوف على مستواهم عن قرب قبل اتمام صفقة التعاقد مع لاعبين محترفين جدد لتدعيم مراكز الفريق في الدفاع والوسط والهجوم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 7 =