“الصناعات الكويتية” تستضيف المؤتمر العالمي للألمنيوم برعاية المبارك من 11 الى 13 نوفمبرالمقبل

0 8

أعلنت شركة الصناعات الكويتية عن استضافتها للمؤتمر العالمي الثاني والعشرين للألمنيوم في دولة الكويت برعاية سموالشيخ ورئيس الوزراء جابر مبارك الحمد الصباح وذلك في الفترة المعنية من 11 نوفمبر 2018 ولغاية 13 نوفمبر 2018 والذي سيقام في فندق الجميرة مسيلة.
وتم إطلاق مؤتمر عربال في عام 1983 في الكويت خلال مبادرة فردية من محمد النقي بهدف تعميق فرص التعاون بين رواد صناعة الألمنيوم العالمية.
وبدأ مؤتمرعربال بالنمو من حيث الحجم والسمعة منذ تدشينه في الكويت عام 1983 ليصبح حدثا عالميًا مرموقا، حيث يعتبر في الوقت الحالي من أفضل المؤتمرات الخاصة بصناعة الالمنيوم في الشرق الاوسط ويعتبر الحدث الوحيد في العالم الذي يحظى بحضور رواد صناعة الالمنيوم في المنطقة.
ويتم تنظيم جدول أعمال المؤتمر لهذا العام تحت شعار “تخليد الماضي واحتضان المستقبل”.
وسيتم تسليط الضوء على آفاق وتحديات الصناعة الحالية من خلال معرض دولي وورشة عمل واجتماع يتضمنها برنامج المؤتمر حيث سيشارك في المؤتمر ابرز الرواد العالميين في صناعة الالمنيوم من خلال عدة نقاشات وعروض خاصة بصناعة الالمنيوم مما سيتيح الفرصة امام المستثمرين للمشاركة واقامة العديد من المشاريع المتنوعة.
ومن المتوقع حضور ما يزيد على500 شخص من كبار المسؤولين التنفيذيين واصحاب الاعمال (صناع قرار) من 50 دولة مختلفة حول العالم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.