“الصيد والفروسية” يستهل موسمه الجديد في أكتوبر

0 9

كرّم مدير عام نادي الصيد والفروسية مسعود حيات أعضاء الهيئة العليا لسباق الخيل بالنادي بعد ختام الموسم الرياضي 2017-2018.
وتم تكريم أعضاء الهيئة العليا لسباق الخيل وهم: ناصر بورسلي وطارق النصف ويوسف الكندري نظراً للجهود الكبيرة التي قدموها طوال الموسم الرياضي الحافل بالكؤوس والمهرجانات المهمة ومنها مهرجان الموروث الشعبي وسيف سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير الوالد بالإضافة الى الكثير من الكؤوس المقدمة من القطاع الخاص، حيث نجح النادي في جذب الكثير من الرعاة الذين كان لتواجدهم ودعمهم للسباقات أكبر الأثر في تشجيع ملاك الخيل على المنافسة بقوة للفوز بالمراكز الأولى.
وقال مسعود حيات: “نجحت الهيئة العليا لسباق الخيل في تنظيم السباقات بالصورة المطلوبة وكان هناك إقبال مميز من الجماهير التي حضرت الى النادي لمتابعة فعاليات السباقات”. بدوره، كشف عضو الهيئة العليا لسباق الخيل ناصر بورسلي بأن النية تتجه الى إنطلاق الموسم المقبل خلال شهر أكتوبر تحسباً لظروف الطقس ودرجات الحرارة المرتفعة. واضاف “انتهى الموسم بالصورة المطلوبة بشهادة الجميع وكانت المنافسة قوية بين الإسطبلات للفوز بالمراكز الاولى”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.