الصين تتلاعب بجوام وكوريا تجتاح سريلانكا وفيتنام تعبر ماليزيا

0 38

اكتسح المنتخب الصيني ضيفه جوام (7/‏0)، امس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وسجل يانج زو أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، في الدقائق السادسة و19 و24 و31.
وتكفل وو لي ووو زي واليكسون بتسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى، في الدقائق 44 و45 و75.
وينفرد منتخب الصين مؤقتا بصدارة ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من سوريا والفلبين والمالديف، في حين بقي منتخب جوام بدون نقاط.وفي مباراة اخرى حقق منتخب كوريا الجنوبية انتصاره الثاني على التوالي، بعدما اكتسح ضيفه سريلانكا (8/‏0)، من منافسات المجموعة الثامنة، وسجل أهداف منتخب كوريا الجنوبية، سون هيونج مين (هدفين)، في الدقيقتين العاشرة والأخيرة من الشوط الأول، وكيم شين-ووك (سوبر هاتريك)، في الدقائق 18 و30 و54 و63، وهوانح هي-تشان في الدقيقة 20، وكوون تشانج هون في الدقيقة 86.وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الشمالية، مقابل 3 نقاط لتركمانستان، في حين لا زال رصيد لبنان وسريلانكا خاليا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي سريلانكا مع لبنان في كولومبو، وكوريا الشمالية مع كوريا الجنوبية في بيونج يانج.
كما تغلب المنتخب الفيتنامي على نظيره الماليزي 1 ـ 0، ضمن مباريات الجولة الثالثة.
وسجل كوانج جاي نيجيوم هدف المباراة الوحيد للمنتخب الفيتنامي في الدقيقة 40.
ورفع المنتخب الفيتنامي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السابعة، بفارق الأهداف خلف المنتخب التايلاندي متصدر الترتيب، فيما يحتل المنتخب الماليزي المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

You might also like