“الطائرة” يبدأ تحضيراته

0

كتب – خالد العنزي:

انطلقت مساء أمس، الحصة التدريبية الاولى لمنتخبي طائرة الشباب والناشئين على صالة ثانوية احمد بشر الرومي في الدعية، وتستمر التدريبات حتى موعد مغادرة المنتخب لمعسكر القاهرة الذي سيكون ما بين 17 الى 20 الجاري حسب ظروف حجز الطيران.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد وافقت على اقامة معسكر لمنتخب الطائرة في القاهرة، ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية من قبل الهيئة، بهدف استمرار النشاط، والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.
وفضل مجلس ادارة اتحاد اللعبة، ان يكون المنتخب الذي سيغادر للمعسكر الخارجي موحد مابين لاعبي الشباب والناشئين، واختير 27 لاعباً ضمن التشكيلة الاولية على ان يتم تصفيتهم الى 14 لاعباً قبل السفر. ويترأس وفد الطائرة المغادر الى القاهرة خلف الهاجري امين الصندوق بالاتحاد ويضم الاداري حمد عدهان عضو مجلس الادارة والمشرف طلال جاسم والمدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري اسامة مدكور بالاضافة الى اللاعبين: محمد مطر وسالم الفريح وعبدالعزيز العربيد وسالم المنصوري وفارس السراج وعمر الشطي وحسين المنصوري وسعد العنزي وعبدالرحمن الشمري ومحمد الشمري وعبدالوهاب كامل وعبدالله المطيري وعيسى داود ومحمد الرشيدي وعزيز المطوع ويوسف الانصاري وعبدالوهاب المطيري وعمر الهويدي ويعقوب احمد وسعد عبدالرزاق وعبدالرزاق العنزي وعبدالعزيز العنزي وجراح الظفيري ومبارك المهمل وطلال ماطر ومحمد المسري واحمد الرحمة. من جانبه، شكر وليد امان رئيس اتحاد الطائرة، الهيئة العامة للرياضة على اقرار المعسكر الذي سيعود بالفائدة الكبيرة على لعبة الطائرة والمنتخبات الوطنية التي حرمت من المشاركات الخارجية السنوات الماضية بسبب الايقاف على الرياضة الكويتية. واضاف: “نسعى لبناء منتخب جديد يضم لاعبي الشباب والناشئين قادر للمنافسة على جميع البطولات الخارجية متى ما تم رفع الايقاف عن رياضتنا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − 2 =