الشاطئية يعود خالي الوفاض من العربية

“الطائرة” يلتقي الصين تايبييه في “الآسيوية” الشاطئية يعود خالي الوفاض من العربية

الطائرة يلعب ثاني مبارياته في الآسيوية اليوم

كتب – خالد العنزي:
يخوض منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ثاني مبارياته ضمن منافسات المجموعة الاولى بالبطولة الآسيوية الثامنة عشر والمقامة حاليا في طهران وتختتم في الثامن من الشهر الجاري, حيث يلتقي في الواحدة والنصف ظهرا منتخب الصين تايبييه على صالة ازادي, وكان المنتخب قد لعب مباراة افتتاح المجموعة امس مع بطل آسيا والمستضيف ايران على ان يلعب غدا اخر مباريات المجموعة مع منتخب كازاخستان.
وكان ازرق الطائرة قد استعد للبطولة الآسيوية محليا من خلال التدريبات اليومية لرفع معدل اللياقة البدنية والمهارات التدريبية, ولعب ست مباريات تجريبية لم تكن بالمقدر المأمول, مباراتان منها مع منتخب الناشئين فاز فيهما الازرق الكبير بكل سهولة 3-0 واربع مباريات مع منتخب مصر تحت 23 سنة فاز في اثنتان وخسر اثنتان.
من جانب آخر نعرض لاعب ازرق الاشبال عبدالله روضان لكسر في الساق اثناء تدريبات المنتخب اول من امس, وتم نقل اللاعب الى مستشفي الرازي حيث تم اجراء عملية جراحية ناجحة له.

الشواطئ يعود اليوم
يصل اليوم وفد منتخب الطائرة للكرة الشاطئية بعد ختام مشاركته في البطولة العربية الرابعة والعشرون والتي اقيمت في الاردن, ولم يحقق المنتخب اي نتيجة ايجابية حيث خسر مبارياته الثلاثة ضمن المجموعة الاولى امام منتخبات الاردن وقطر والمغرب.

عودة الشمري والعجمي
عاد أمس لاعبا الفريق الأول بنادي الكويت للكرة الطائرة سعد الشمري وفيصل العجمي بعد انتهاء رحلة العلاج التي قضياها في تونس واجريا خلالها عملية جراحية لكل منهما تكللت بالنجاح.
وكان الشمري قد اعطاه الطبيب المعالج بمدينة سوسة ابرة لعلاج التهاب الرباط الجانبي للركبة اليسرى والتي اجرى لها عملية الرباط الصليبي قبل موسمين, كما اعطى الطيب للاعب العجمي ابرة بوتر البطة في الساق اليسرى.
واجرى اللاعبان اشعة اخيرة قبل عودتهما للكويت تحت اشراف طبيب الفريق التونسي محمد بن المهدي والمتواجد مع اللاعبين في تونس, واثبتت الاشعة تجاوب اللاعبان للعلاج, واكد المهدي ان الشمري يحتاج الى فترة نقاهة لمدة شهرين والعجمي لمدة شهرين ونصف.