الظفيري: تعاونية النعيم سددت 3 ملايين دينار من أصل 4 ملايين مديونية وأرباحها 527 ألفاً تعقد أول جمعية عمومية في تاريخها في 5 مايو المقبل

0 34

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم التعاونية عبدالرزاق الظفيري أن الجمعية حققت بجهود أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي ما يتطلع إليه مساهموها، اذ تم سداد ثلاثة ملايين دينار من مديونية الجمعية البالغة اربعة ملايين، إلى جانب تحقيق صافي أرباح قدره 527 ألف دينار.
وقال الظفيري: إن الجمعية تضم ثلاثة اسواق مركزية هي القصر والنعيم وتيماء، وبلغت مشترياتها 19.5 مليون دينار خلال السنة المالية المنتهية في 31 /‏12 /‏2018، لافتا إلى أن المبيعات بلغت عن نفس الفترة 22 مليون دينار.
وأكد حرص مجلس الإدارة على توفير السلع الضرورية التي يحتاجها كل منزل، وتوفير السلع البديلة في حالة وجود سلع مرتفعة، اضافة إلى توفير جميع انواع السلع بأسعار تعاونية تنافسية وتوفير الاصناف المختلفة بكميات تتناسب مع حجم الاستهلاك.
وبالنسبة للأنشطة والخدمات الاجتماعية التي قدمتها الجمعية للمساهمين، قال الظفيري: إن مجلس الإدارة حرص على تقديم افضل الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين والارتقاء بمستوى الخدمات على كافة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية مستعينا ببند المعونة الاجتماعية في دعم الانشطة الاجتماعي.
وأوضح أن من أهم الانشطة التي قامت بها الجمعية خلال العام الماضي دعم الانشطة الرياضية، اذ تم عمل الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم حيث تم تسجيل 30 فريقا من ابناء المساهمين بالمنطقة وتم تكريم الفائز بكأس الدورة واقيم احتفال بهذه المناسبة وحضر جمع من اهالي المنطقة، وكذلك المشاركة في العديد من الدورات الرياضية مثل السباحة والكاراتيه والجودو والتايكوندو بأسعار رمزية بالتعاون مع أكاديمية كوتشيوم لأبناء المساهمين.
واضاف، أنه تم دعم الانشطة الثقافية والتعليمية ومنها تكريم الطلبة المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة والذي شمل اكثر من 700 طالب وطالبة من ابناء المساهمين بالمنطقة، وتم توزيع الحقيبة الدراسية الشاملة في بداية العام عن طريق البطاقة المدنية، وتوزيع وجبات بمشاركة الطلبة للصف الاول في بداية الدوام المدرسي على مدارس المنطقة.

You might also like