الظفيري: توفير الأراضي للرعاية السكنية وتطوير الطرق لتخفيف الأزمة المرورية طالب ناخبي "الثامنة" بالاختيار الصحيح لمن يمثلهم

0

طالب مرشح الدائرة الثامنة لانتخابات المجلس البلدي فهد الظفيري الناخبين بالاختيار الصحيح للمرشح الأمثل الذي سيمثل المواطنين عامة وأبناء الدائرة الثامنة خاصة في البلدي .
وقال الظفيري في افتتاح مقره الانتخابي في الجهراء ان حسن اختيار الناخبين لعضو البلدي سيمكننا من تطوير العمل في المجلس البلدي والمساهمة في تطوير الانطمة في البلدية واحداث التنمية، مشيرا الى ان البلدي يحتاج الى رجال من اصحاب القرار وذوي الخبرة والمعرفة الكاملة بقضايا المواطن والخدمات. وأضاف، سأضع نصب عيني القضية الإسكانية، مشيرا الى انه ومن خلال اللجنة الفنية في البلدي سيعمل جاهدا على توفير الاراضي لبناء المدن السكنية الجديدة في كافة محافظات البلاد للعمل على توفير المسكن المواطن للاسر الكويتية، لافتا الى انه من غير المعقول بلد مثل الكويت يمتلك الامكانات المادية الكبيرة والعقول البشرية والاراضي الشاسعة ويعاني مواطنوها من ازمة السكن. وأكد الظفيري اهتمامه في الخدمات في كافة مناطق الدائرة الثامنة والعمل على تطوير الطرق الداخلية والمخارج وتطوير طريق السالمي والصبية وانشاء الجسور والحد من الاختناقات المرورية في الشوارع والحوادث المرورية.
وأشار إلى ان التنمية في البلاد تحتاج الى رجال مخلصين يضعون نصب اعينهم مصلحة البلاد ومواطنيها بعيدا عن المصالح الشخصية، معلنا انه يسعى الى احداث نقلة نوعية في البلديات في المناطق الست بِمَا يتناسب مع إمكانيات الحكومة وتوفير السبل المناسبة لحل كل المشكلات الخدماتية التي يعاني منها المواطن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + ثلاثة =