الظفيري وآل ثاني والبشير أبطال “الكويت للراليات”

شهدت الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات التي اختتمت اول من امس في منطقة بنيدر منافسات قوية وسط أجواء تنافسية ومشاركة نخبة من متسابقي البلاد. وشارك في البطولة التي ينظمها نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية العديد من المتسابقين الذين اضفوا حماسة وندية على أجوائها من خلال مشاركتهم.
وفي النتائج حقق المركز الأول المتسابق مشاري الظفيري وملاحه القطري ناصر الكواري وحل ثانيا المتسابق عصام النجادي وملاحه أنور الشراح في حين جاء ثالثا عبدالعزيز البشير وملاحه فيصل زيدان. وفي فئة (تي) للجيبات جاء أولا القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وملاحه فارس الظفيري وحل ثانيا المتسابق السعودي إبراهيم المهنا وملاحه إبراهيم السند وجاء ثالثا سلمان أمان وملاحه ناصر المطيري.
وفي فئة (تي.3) للبقيات جاء في المركز الأول عبدالعزيز البشير وملاحه فيصل زيدان وجاء ثانيا ثويني الناحل وملاحه عبدالرحمن العميري في حين حل ثالثا القطري محمد المير وملاحه أحمد الفارس. وأشاد رئيس لجنة الراليات في النادي الشيخ عذبي نايف الجابر بالأجواء التي رافقت إقامة البطولة من الناحية التنظيمية إذ جرت بكل سلاسة ومرونة بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة ال 12 أصحاب المهارة العالية والخبرة الكبيرة.