الظفيري والمطيري ينضمان لسلة برقان

0 85

العدواني: معسكر بحريني في عطلة الربيع

كتب -أحمد السقا:

نجحت إدارة كرة السلة لنادي برقان برئاسة نواف العدواني مدير اللعبة في التعاقد مع صانع ألعاب كاظمة والتضامن السابق نواف الظفيري لمدة موسم واحد قابل للتجديد كما تم التوقيع مع كابتن منتخبنا الوطني ولاعب الجهراء والكويت السابق احمد المطيري لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر لكلا اللاعبين .
ويعتبر اللاعبان اضافة كبيرة لسلة برقان الوافد الجديد لدوري كرة السلة في الموسم ويمتلك الظفيري والمطيري إمكانيات كبيرة سواء في التصويب أو الاختراق وصناعة اللعب عطفا على خبرتهما الكبيرة التي ستسهم بشكل كبير في ظهور الفريق بالشكل اللائق.
وبدوره اكد نواف العدواني ان ادارة النادي وفرت كافة الإمكانيات من اجل التواجد بشكل مشرف في الدوري الممتاز وذلك من خلال التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين وان التعاقد مع احمد المطيري ونواف الظفيري هي اللبنة الاولى في بناء فريق قوي قادر على المنافسة ويسعى للتواجد ضمن الستة الكبار.
وأشار الى انه سيتم الاستعانة بكل من حمد العلي وَعَبَد الله الظفيري من نادي الكويت على سبيل الاعارة ونوه نواف الى ان هناك نية لدي الادارة لاقامة معسكر في البحرين في عطلة الربيع.
وشكر مدير سلة برقان ادارة الابيض برئاسة خالد الغانم ومساعده بدر العصيمي على تسخير إمكانيات النادي لفريق كرة السلة بنادي برقان بالاضافة الى السماح بالتعاقد مع عدد من اللاعبين سواء عن طريق الاعارة او التعاقد، واختتم كلامه ،مشددا على ان سلة برقان ستكون ضمن الستة الكبار وهذا ما نطمح اليه .

You might also like