بحضور الخرينج وبن جامع وعدد من وجهاء وأبناء القبيلة

العازمي أولم على شرف الرئيس السوداني الأسبق سوار الذهب بحضور الخرينج وبن جامع وعدد من وجهاء وأبناء القبيلة

سوار الذهب متوسطاً الحضور ويبدو الخرينج وبن جامع والعازمي

أقام النائب حمدان العازمي مأدبة غذاء على شرف الرئيس السوداني الأسبق المشير عبد الرحمن سوار الذهب ووزير الدولة السوداني د.مبروك الرشيدي والوفد المرافق لهما بحضور ممثل امير قبيلة العوازم فهد بن جامع ونائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج والنائب حمود الحمدان وعدد كبير من امراء ووجهاء وابناء قبيلة العوازم.
ورحب العازمي بالرئيس السوداني الاسبق والوفد المرافق له، مؤكدا ان جموع الشعب الكويتي تكن للشعب السوداني كل تقدير واحترام، وقال: ليس لنا الى ان نقول لكم يوم شرفتم داركم الثانية وحللتم اهلا ووطئتم سهلا.
واضاف العازمي: انه لشرف كبير لنا في هذا اليوم ان نستقبل وفدكم كبير المقام ونؤكد ان هذه الزيارة تعبر عن مصداقية العلاقة المتينة بين ابناء الشعبين الكويتي والسوداني، واننا نشعر بسعادة فائقة الطبيعة عندما نرى هذه الوجوه معا في هذا اللقاء المميز الذي يعبر عن اسمى العلاقات بيننا والقيم والعادات والتقاليد التي نعتز ونفتخر بها، ونؤمن ايضا بان هذا التآخي والود يجسد ما تبقى لنا من الوحدة العربية التي طالما حلمنا ان تعود كما كانت خاصة اننا نشعر بان همومنا واهدافنا واحزاننا وافراحنا واحدة.
من جانبه وجه سوار الذهب خالص الشكر للشعب الكويتي- اميرا وحكومة وشعبا- على كرم الضيافة وحسن الاستقبال مؤكدا عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الكويتي والسوداني، كما وجه الشكر للنائب حمدان العازمي على دعوته الكريمة.
واشاد سوار الذهب بحكمة سمو الامير الشيخ صباح الاحمد ومشواره الديبلوماسي الذي يكن له جميع الاخوة العرب كل تقدير واحترام، مؤكدا ان سموه دائم الحرص على التلاحم والتعاضد العربي وحل الخلافات بين جميع الاطراف.